آخر الأخبار :
المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران اللقاء المشترك يهنئ جمهورية إيران الإسلامية بالذكرى الـ40 لانتصار ثورتها زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها سياسي مصري: على واشنطن وقف تدخلها بالشؤون الداخلية لسورية

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

 تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

الجماهير برس - تعز      
   الاحد ( 13-07-2014 ) الساعة ( 11:03:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقيت ثلاث نساء حتفهن وأُصيبت أربع آخريات بإصابات مختلفة في انفجار قنبلة يدوية بمنطقة السواء بمديرية المعافر بمحافظة تعز.

وأكد مصدر أمني بعمليات محافظة تعز، للثورة نت، أن قنبلة يدوية مجهولة انفجرت فجر اليوم في منطقة السواء بالمعافر ما اسفرت عن وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات كن بالقرب منها بإصابات مختلفة بينهن إصابات خطيرة .. وأشار المصدر الأمني أن الادلة الجنائية عاينت مكان الحادثة وتجري حاليا التحقيق في ملابساتها ودوافعها .. منوها أنه تم ضبط 5 أشخاص كانوا بالقرب من الحادثة وقت حدوثها ويجري حاليا التحقيق معهم.

لافتا الى أنه تم نقل المصابات الى مستشفيات المدينة للعلاج, فيما تم إيداع جثث المتوفيات ثلاجة مستشفى الثورة العام.

أسماء المتوفيات وهن :

ـ هديل عدنان علي سعيد (14عام) , ـ رولة خليل علي سعيد (11 عام) , ـ وحدة محمد سيف (15عام) .

والمصابات هن: ـ ايمان عبدالملك ثابت 26 عام , ـ وجود علي عبدالله 27 عام, ـ عمرية محمد سعيد 20 عام, حميدة علي سعيد 18 عام.


التغيير نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين