آخر الأخبار :
#وزير الصناعة والتجارة يكشف عن تجميد العمل بالبطاقة التموينية الامم المتحدة: منع نظام بني سعود وصول المساعدات يهدد السلام في اليمن “فيتو” روسي ضد مشروع قرار ياباني حول الكيميائي في سورية النظام السعودي يعرض على الأمراء المعتقلين إطلاق سراحهم مقابل مبالغ مالية شامانوف: تحالف واشنطن يعيق جهود القضاء على داعش في سورية الرئيس القبرصي: الإرهاب العابر للحدود خطر على العالم بأسره كلينسيفيتش: لا يمكن التعويل على واشنطن لحل الأزمة في سورية لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سورية مجلس الشورى يدين إستمرار جرائم العدوان كوبا تجدد موقفها الداعم لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

 تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

الجماهير برس - تعز      
   الاحد ( 13-07-2014 ) الساعة ( 11:03:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقيت ثلاث نساء حتفهن وأُصيبت أربع آخريات بإصابات مختلفة في انفجار قنبلة يدوية بمنطقة السواء بمديرية المعافر بمحافظة تعز.

وأكد مصدر أمني بعمليات محافظة تعز، للثورة نت، أن قنبلة يدوية مجهولة انفجرت فجر اليوم في منطقة السواء بالمعافر ما اسفرت عن وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات كن بالقرب منها بإصابات مختلفة بينهن إصابات خطيرة .. وأشار المصدر الأمني أن الادلة الجنائية عاينت مكان الحادثة وتجري حاليا التحقيق في ملابساتها ودوافعها .. منوها أنه تم ضبط 5 أشخاص كانوا بالقرب من الحادثة وقت حدوثها ويجري حاليا التحقيق معهم.

لافتا الى أنه تم نقل المصابات الى مستشفيات المدينة للعلاج, فيما تم إيداع جثث المتوفيات ثلاجة مستشفى الثورة العام.

أسماء المتوفيات وهن :

ـ هديل عدنان علي سعيد (14عام) , ـ رولة خليل علي سعيد (11 عام) , ـ وحدة محمد سيف (15عام) .

والمصابات هن: ـ ايمان عبدالملك ثابت 26 عام , ـ وجود علي عبدالله 27 عام, ـ عمرية محمد سعيد 20 عام, حميدة علي سعيد 18 عام.


التغيير نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين