آخر الأخبار :
روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة سعادة السفير القانص يعزي بالرئيس الإندونيسي السابق بحرالدين حبيبي سميرنوف:أدلجة عائلات الإرهابيين في سورية والعراق تثير القلق الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية طاجكستان باليوم الوطني كاتب سويدي يكشف حقائق عن الحرب الإرهابية ضد سورية للرأي العام الغربي لسيد نصر الله: أي حرب على دول محور المقاومة ستشكل نهاية لكيان الاحتلال الإسرائيلي والوجود الأمريكي في المنطقة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

 تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

الجماهير برس - تعز      
   الاحد ( 13-07-2014 ) الساعة ( 11:03:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقيت ثلاث نساء حتفهن وأُصيبت أربع آخريات بإصابات مختلفة في انفجار قنبلة يدوية بمنطقة السواء بمديرية المعافر بمحافظة تعز.

وأكد مصدر أمني بعمليات محافظة تعز، للثورة نت، أن قنبلة يدوية مجهولة انفجرت فجر اليوم في منطقة السواء بالمعافر ما اسفرت عن وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات كن بالقرب منها بإصابات مختلفة بينهن إصابات خطيرة .. وأشار المصدر الأمني أن الادلة الجنائية عاينت مكان الحادثة وتجري حاليا التحقيق في ملابساتها ودوافعها .. منوها أنه تم ضبط 5 أشخاص كانوا بالقرب من الحادثة وقت حدوثها ويجري حاليا التحقيق معهم.

لافتا الى أنه تم نقل المصابات الى مستشفيات المدينة للعلاج, فيما تم إيداع جثث المتوفيات ثلاجة مستشفى الثورة العام.

أسماء المتوفيات وهن :

ـ هديل عدنان علي سعيد (14عام) , ـ رولة خليل علي سعيد (11 عام) , ـ وحدة محمد سيف (15عام) .

والمصابات هن: ـ ايمان عبدالملك ثابت 26 عام , ـ وجود علي عبدالله 27 عام, ـ عمرية محمد سعيد 20 عام, حميدة علي سعيد 18 عام.


التغيير نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين