آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في صندوق رعاية المعاقين يسخر من سطحية التناولات الإعلامية لقنوات دول العدوان حول الصندوق وزير المالية: صرف نصف راتب الأسبوع القادم تنفيذا لتوجيهات الرئيس المشاط روحاني:لو لا قرار ايران لم نكن نجد أثراً للسعودية والإمارات الرئيس المشاط يعلن بدء العمل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مجلس النواب يدين بشدة الأعمال الإرهابية التي ضربت سريلانكا قائد الثورة: السعودية هي المعتدي دائما وعليها أن تغير رؤيتها لليمن بأن يكون ضعيفا وممزقا الرفيق الزبيري الأمين القطري المساعد - القائم بأعمال حزبنا يلتقي بقيادة فرع الحزب بمحافظة اب حزب البعث في السودان: الشعب السوداني ضد الحرب الظالمة على الشعب اليمني الشقيق في اجتماع لها اسمته بدورة الرئيس الشهيد الصماد : القياده القطريه لحزب البعث تؤكد على موقفها الثابت من العدوان العميد سريع: انتصارات متتالية بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس الصماد

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

 تعز..وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات في انفجار قنبلة (الأسماء)

الجماهير برس - تعز      
   الاحد ( 13-07-2014 ) الساعة ( 11:03:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقيت ثلاث نساء حتفهن وأُصيبت أربع آخريات بإصابات مختلفة في انفجار قنبلة يدوية بمنطقة السواء بمديرية المعافر بمحافظة تعز.

وأكد مصدر أمني بعمليات محافظة تعز، للثورة نت، أن قنبلة يدوية مجهولة انفجرت فجر اليوم في منطقة السواء بالمعافر ما اسفرت عن وفاة 3 نساء وإصابة 4 آخريات كن بالقرب منها بإصابات مختلفة بينهن إصابات خطيرة .. وأشار المصدر الأمني أن الادلة الجنائية عاينت مكان الحادثة وتجري حاليا التحقيق في ملابساتها ودوافعها .. منوها أنه تم ضبط 5 أشخاص كانوا بالقرب من الحادثة وقت حدوثها ويجري حاليا التحقيق معهم.

لافتا الى أنه تم نقل المصابات الى مستشفيات المدينة للعلاج, فيما تم إيداع جثث المتوفيات ثلاجة مستشفى الثورة العام.

أسماء المتوفيات وهن :

ـ هديل عدنان علي سعيد (14عام) , ـ رولة خليل علي سعيد (11 عام) , ـ وحدة محمد سيف (15عام) .

والمصابات هن: ـ ايمان عبدالملك ثابت 26 عام , ـ وجود علي عبدالله 27 عام, ـ عمرية محمد سعيد 20 عام, حميدة علي سعيد 18 عام.


التغيير نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين