آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

لاريجاني: مخططو المؤامرة الصهيوأميركية ضد سورية فشلوا وهزموا

لاريجاني: مخططو المؤامرة الصهيوأميركية ضد سورية فشلوا وهزموا

الجماهير برس -      
   الاحد ( 17-03-2019 ) الساعة ( 5:06:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس مجلس الشوري الإسلامي في إيران علي لاريجاني أن المؤامرة الصهيوأميركية التي تعرضت لها سورية على مدى السنوات الماضية كانت كبيرة ولكن مخططيها والقائمين عليها فشلوا وباؤوا بالهزيمة.

وأشار لاريجاني في تصريح لقناة العالم الإيرانية اليوم إلى أن “الهدف من هذه المؤامرة كان ايجاد مشكلة كبيرة للمنطقة والسماح لكيان الاحتلال الإسرائيلي بالسيطرة علي مقدراتها ولكن هذا المخطط التآمري فشل واستطاعت سورية أن تقف على قدميها وتستعيد دورها من جديد”.

وأضاف لاريجاني: إن “أميركا تشعر بالإحراج الآن لأن كل دول المنطقة لم تعد تثق بها” موضحاً أن “المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق تعززت أيضاً وبالتالي فإن مستقبل المنطقة هو المستقبل الذي ترسمه هذه المقاومة”.

ولفت لاريجاني إلى أن الأميركيين كانوا يهدفون عبر خروجهم من اتفاقية خطة العمل المشترك الخاصة بالبرنامج النووي السلمي الإيراني محاصرة إيران ودورها ولكن أميركا باتت الآن تواجه مشكلة على الصعيد العالمي بسبب عدم وفائها بتعهداتها.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين