آخر الأخبار :
وزير الخارجية يؤكد في لقائه المبعوث الاممي إن طريق السلام الشامل يمر بوقف العدوان وإنهاء الحصار وفتح مطار صنعاء الدولي. الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة محمد بن يحيى الحوثي سلاح الجو المسير يشن هجمات جديدة على قاعدة الملك خالد بخميس مشيط القانص يلتقي القائم بأعمال السفارة الإسبانية واشنطن بوست: تعامي الغرب عن جرائم ابن سلمان له نتائج وخيمة شولغين:تسييس عمل حظرالأسلحةالكيميائية عمّق الانقسام بصفوف أعضائها تدميرآلية محملة بمرتزقة العدوان قبالة قيس بجيزان هيومن رايتس ووتش:على التحالف الامريكي تعويض ضحايا غاراته على سورية القانص يشارك في حفل استقبال سفارة فنزويلا بمناسبة ذكرى الاستقلال #اليمن :أكثر من 6.7 مليار دولار خسائر القطاع السمكي جراء العدوان

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

لاريجاني: مخططو المؤامرة الصهيوأميركية ضد سورية فشلوا وهزموا

لاريجاني: مخططو المؤامرة الصهيوأميركية ضد سورية فشلوا وهزموا

الجماهير برس -      
   الاحد ( 17-03-2019 ) الساعة ( 5:06:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس مجلس الشوري الإسلامي في إيران علي لاريجاني أن المؤامرة الصهيوأميركية التي تعرضت لها سورية على مدى السنوات الماضية كانت كبيرة ولكن مخططيها والقائمين عليها فشلوا وباؤوا بالهزيمة.

وأشار لاريجاني في تصريح لقناة العالم الإيرانية اليوم إلى أن “الهدف من هذه المؤامرة كان ايجاد مشكلة كبيرة للمنطقة والسماح لكيان الاحتلال الإسرائيلي بالسيطرة علي مقدراتها ولكن هذا المخطط التآمري فشل واستطاعت سورية أن تقف على قدميها وتستعيد دورها من جديد”.

وأضاف لاريجاني: إن “أميركا تشعر بالإحراج الآن لأن كل دول المنطقة لم تعد تثق بها” موضحاً أن “المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق تعززت أيضاً وبالتالي فإن مستقبل المنطقة هو المستقبل الذي ترسمه هذه المقاومة”.

ولفت لاريجاني إلى أن الأميركيين كانوا يهدفون عبر خروجهم من اتفاقية خطة العمل المشترك الخاصة بالبرنامج النووي السلمي الإيراني محاصرة إيران ودورها ولكن أميركا باتت الآن تواجه مشكلة على الصعيد العالمي بسبب عدم وفائها بتعهداتها.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين