آخر الأخبار :
أحزاب وقوى يمنية: تصريحات ترامب سابقة خطيرة إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مؤسسة متكاتفون تدشن توزيع 500 سلة  غذائية على الأسر المحتاجة

مؤسسة متكاتفون تدشن توزيع 500 سلة  غذائية على الأسر المحتاجة

الجماهير برس -      
   الخميس ( 28-02-2019 ) الساعة ( 7:03:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دشنت اليوم مؤسسة متكاتفون الاجتماعية, وبدعم من مؤسسة بنان التنموية, في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء توزيع 500 سلة غذائية على الاسر المحتاجة والمتضررة والنازحة من المحافظات اليمنية المتضررة من الحرب والحصار.
وفي تصريح صحفي اوضح الاخ محمدعبدالله قاطه, مدير مؤسسة متكاتفون الاجتماعية ان المؤسسة تدشن اليوم مشروع توزيع 500 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والنازحة, بدعم من مؤسسة بنان التنموية , مؤكدا ان المؤسسة تستهدف في المستقيل القريب اكثر من هذا العدد, وان الخطوات القادمة ستكون مبشرة.

ودعا قاطه كافة المنظمات والجمعيات الخيرية وفاعلي الخير الى ضرورة التكاتف ومساندة الأسر المتعففة في ظل الأوضاع الصعبة التي نمر بها.
اضافة الى ذلك قال الاخ عادل محمد العمدي, مدير مؤسسة بنان التنموية, ان المؤسسة دعمت مؤسسة متكاتفون ب500 سلة غذائية لتوزيعها على الاسر المحتاجة من امانة العاصمة ومحافظة صنعاء, من اجل التخفيف عنهم اثر الحصار والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين