آخر الأخبار :
سلطات النظام التركي تعتقل مئات الأشخاص وتقيل رؤساء ثلاث بلديات غروسبيتش: الاحتلالان التركي والأمريكي يدعمان الإرهاب في سورية اللقاء المشترك: يرحب بخطاب قائد الثورة ويبارك عملية “توازن الردع الأولى التايمز: العالم على حافة كساد اقتصادي وشيك أكثر من 36 مليار دولار خسائر التجارة الخارجية بسبب العدوان والحصار الغارديان: الجيش البريطاني يواجه أزمة خطيرة بعد انحسار قوة وحداته القتالية محمد علي الحوثي: محاربة إيران في اليمن ورقة محروقة لا يستطيع العدوان استغلالها فورين بوليسي: مشرعون أمريكيون يكثفون ضغوطهم لمنع ترامب من شن حرب ضد إيران صحيفة تركية: أردوغان ورط تركيا بالحرب على سورية وفق رغبة واشنطن غراندي: عشرات القتلى والجرحى بينهم أطفال إثر الهجوم على أحد الأسواق بصعدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها

زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 12-02-2019 ) الساعة ( 4:32:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبكين أن أهداف روسيا واضحة منذ البداية وتتمثل بالقضاء على الارهاب في سورية ودعم سيادتها على كامل أراضيها.

وقال زاسبكين خلال ندوة حوارية في بيروت تحت عنوان “ركائز الدبلوماسية الروسية في المنطقة”.. إن الاهداف الروسية تكمن ايضا بعودة المهجرين السوريين إلى وطنهم اضافة الى تحقيق التسوية السياسية للازمة في سورية لافتا إلى أن “الوضع في سورية بات أفضل من السابق”.

وحول العلاقات مع الولايات المتحدة وانسحاب واشنطن من معاهدة الحد من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى لفت زاسبكين إلى أن موسكو كانت طوال الفترة السابقة تسعى إلى طرح أجندة بناءة في العلاقات الدولية معربا عن اسفه للمناخ السلبي السائد حاليا والذي يؤثر “بشكل غير مسبوق” على كل التطورات في العالم.

وأشار السفير الروسي إلى أن موسكو حددت منذ عدة سنوات موقفها بأن العالم يمر بمرحلة انتقالية من نظام القطب الواحد إلى التعددية وهي تبذل جهودا كي تستقر الأوضاع مؤكدا وجوب ايجاد قواسم مشتركة وإيجاد توازنات بين مراكز القوة في العالم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين