آخر الأخبار :
اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تشارنوغورسكي يطالب الحكومة السلوفاكية بإعادة العلاقات مع سورية

تشارنوغورسكي يطالب الحكومة السلوفاكية بإعادة العلاقات مع سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 05-02-2019 ) الساعة ( 4:56:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالب رئيس الحكومة السلوفاكية الأسبق يان تشارنوغورسكي سلطات بلاده بالخروج من التبعية للولايات المتحدة في مواقفها وإعادة بناء علاقات جيدة مع سورية.

وجدد تشارنوغورسكي في مقال نشر في موقع “لافني زبرافي” الالكتروني السلوفاكي اليوم دعوته الحكومة السلوفاكية إلى إعادة افتتاح سفارتها في دمشق من “أجل مصالحها وكي لا تصبح من اواخر الدول التي تتفاوض حول هذا الأمر”.

وقال تشارنوغورسكي “إن الغرب أدرك بأنه خسر حربه على سورية وبدأ الآن يعترف بذلك تدريجيا” مشيرا إلى دعوات لسياسيين غربيين كبار حول “التخلص من وهم إسقاط سورية”.

وكان تشارنوغورسكي قد دعا في رسالة مفتوحة وجهها لوزير الخارجية السلوفاكي مع نائب رئيس الحزب الشيوعي السلوفاكي جلال سليمان قبل عدة أسابيع إلى العمل فورا لإعادة فتح السفارة السلوفاكية في دمشق والقيام بالخطوات اللازمة في إطار الاتحاد الأوروبي لرفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب الظالمة التي يفرضها الاتحاد على سورية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين