آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"طيران الخليج" البحريني يسيّر رحلات إلى دمشق قريبا

"طيران الخليج" البحريني يسيّر رحلات إلى دمشق قريبا

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 08-01-2019 ) الساعة ( 4:47:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن "طيران الخليج" البحريني، قرب تسييره رحلات من وإلى العاصمة السورية دمشق، بعد أيام من فتح السفارة لدى سوريا.

 

وخلال مؤتمر عقد الإثنين، أعلن رئيس مجلس إدارة "طيران الخليج"، زايد الزياني، أن العام 2019، سيشهد اتساع رقعة رحلات طيران الخليج إلى 8 وجهات جديدة، بينها سوريا، بحسب ما نقلت صحيفة "الأيام" البحرينية.

 

والشهر الماضي، أعلنت أبو ظبي والمنامة بشكل رسمي إعادة فتح سفارتيهما في دمشق، بعد أيام من زيارة الرئيس السوداني عمر البشير العاصمة السورية، ولقائه بشار الأسد.

 

وتوقعت مصادر أن تخطو السعودية والأردن ودول عربية أخرى نحو "التطبيع" مع الأسد، في تمهيد لإعادة دمشق إلى جامعة الدول العربية.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين