آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مساعد وزير الدفاع السوري يلتقي وزير الدفاع الايراني

مساعد وزير الدفاع السوري يلتقي وزير الدفاع الايراني

الجماهير برس - إيران      
   الاثنين ( 07-01-2019 ) الساعة ( 9:09:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى مساعد وزير الدفاع السوري العماد 'محمود شوا' في طهران بوزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد'امير حاتمي' وبحث معه العلاقات الثنائية.

والتقى العماد "محمود شوا" اليوم الاثنين العميد حاتمي على هامش المؤتمر الدولي للامن في غرب اسيا المنعقد في الجامعة الدفاعية العليا بطهران.

واعرب وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد 'امير حاتمي'عن سروره للانتصارات التي حققتها الحكومة السورية وقال : نتمنى أن تستمر انتصارات سوريا ضد الارهاب.

من جانبه اشار العماد شوا الى الانتصارات السورية وقال ان قواتنا لازالت مستمرة في انتصاراتها ضد اعداء الشعب السوري.

واضاف مساعد وزير الدفاع السوري: نتمنى أن تستمر الانتصارات بمساعدة ومساندة اصدقائنا لتحرير كامل الاراضي السورية من الارهاب والاعداء.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين