آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مراد: سورية ساهمت في الدفاع عن لبنان كي لا يصل الإرهاب إليه

مراد: سورية ساهمت في الدفاع عن لبنان كي لا يصل الإرهاب إليه

الجماهير برس - لبنان      
   الاثنين ( 07-01-2019 ) الساعة ( 9:06:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس حزب الاتحاد اللبناني النائب عبد الرحيم مراد أنه من المخجل استمرار الحكومة اللبنانية باستخدام ما سمي “النأي بالنفس” حول ما يجري في سورية التي ساهمت في الدفاع عن لبنان أيضا كي لا يصل الإرهاب إليه.

وأشار مراد في تصريح له اليوم إلى أن مصلحة لبنان تقتضي إقامة علاقات مميزة مع الشقيقة سورية وإلى أن التداخل الجغرافي والاقتصادي والاجتماعي بين البلدين يستوجب علاقات مميزة.

وأوضح مراد أن الجميع اعترف بانتصار سورية على الحرب الإرهابية التي شنت عليها مبينا أن هذا النصر يصب في مصلحة كل الدول العربية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين