آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إطلاق حملة إعلامية تحت شعار "إنهاء حصار اليمن وفتح مطار صنعاء"

إطلاق حملة إعلامية تحت شعار "إنهاء حصار اليمن وفتح مطار صنعاء"

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 05-01-2019 ) الساعة ( 6:32:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أطلقت اليوم السبت حملة إعلامية تحت شعار "إنهاء حصار اليمن وفتح مطار صنعاء" نشرتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ في وقت تواصل فيه قوى العدوان خروقاتها لاتفاق السويد؛ ما دفع أبناء محافظة الحديدة إلى التظاهر من أجل تنفيذ الاتفاق.

وأغلقت دول العدوان مطار صنعاء الدولي منذ نحو ثلاثة أعوام كعقاب جماعي للشعب اليمني؛ حيث أدى ذلك لأزمة إنسانية زادت من معاناة الشعب اليمني رغم التزام المبعوث الأممي وسفراء الدول في المفاوضات السابقة بفتحه كبادرة لحل هذه الأزمة.

كما أن الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية والحقوقية كانت قد دعت إلى فتح المنافذ البرية والمطارات لفك الحصار عن الشعب إلا أن قوى العدوان لم تلتزم بتعهداتها بل تواصل من حدة الحصار وخرق الهدنة عبر القصف الجوي والبري ورغم الاتفاق في اللجنة المشتركة برعاية الامم المتحدة على فتح الممرات الانسانية بين الحديدة وصنعاء.

ودشنت الحملة من مطار صنعاء ودشنها أربعة أطفال من المصابين بمرض السرطان، حيث استقبلوا المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث الذي وصل اليوم العاصمة صنعاء.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين