آخر الأخبار :
هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد الرئيس الأسد: العلاقة بين دمشق وطهران قامت منذ انطلاقتها على المبادئ واحترام إرادة الشعوب في تقرير مصيرها بعيداً عن أي تدخلات خارجية قائد الثورة الإسلامية : بعض القادة الاميركيين يتظاهرون بالجنون الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين عضو بمجلس الشورى ظريف: اوروبا لم تنفذ وعودها بشأن الاتفاق النووي مجلس الوزراء يشكل فريق عمل وزاري لمواجهة مشاريع الاحتلال المنتهكة لسيادة وأراضي اليمن بيان هام من بغداد بشأن رفع العلم الكردستاني في كركوك السفير آلا: ضرورة رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب التي تستهدف الشعب السوري

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مسيرة شعبية حاشدة في الحديدة للمطالبة بتنفيذ اتفاق السويد

مسيرة شعبية حاشدة في الحديدة للمطالبة بتنفيذ اتفاق السويد

الجماهير برس - الحديدة      
   الجمعة ( 04-01-2019 ) الساعة ( 7:05:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم الجمعة، مسيرة شعبية حاشدة للمطالبة بتنفيذ اتفاق السويد.

ورفع المشاركون الهتافات المنددة بالخروقات اليومية لقوى العدوان والمرتزقة لاتفاق السويد واستهداف الأحياء السكنية بالقصف المدفعي والأسلحة الرشاشة.. والداعية الى إلزام طرف العدوان بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في مشاورات السويد.

وطالب القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم خلال كلمته في المسيرة الحاشدة بتنفيذ اتفاق السويد وإلزام الطرف الآخر بإعادة الانتشار والتموضع والخروج من تخوم الحديدة.

وأوضح أن أبناء محافظة الحديدة لن يقبلوا ببقاء الغزاة وحصارهم للمحافظة وأن ما لم تأخذه قوى العدوان بالسلاح لن تستطيع أيضاً أن تأخذه بالسياسة.

وقال نحن مع سلام الشجعان المشرف، سلامنا اليوم سلام محبة، ونحن جاهزون لأي خيار.

وأشار قحيم الى أن لجنة التنسيق ليست لجنة حوار، بل عليها تنفيذ اتفاق السويد لا التشاور حول بنوده.

ودعا بيان المسيرة الختامي الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلزام طرف العدوان بتنفيذ اتفاق السويد وإعادة انتشار قواتهم خارج المدينة وفتح الطرقات أمام حركة السير

وحيا جهود الوفد الوطني المفاوض في مشاورات السويد وسعيهم الحثيث لتجنيب مدينة وميناء الحديدة الحرب وقطع الطريق على مشاريع قوى الاحتلال والمرتزقة التدميرية.

كما أشاد البيان بالخطوة التي أقدمت عليها قوات الجش واللجان الشعبية والمتمثلة في إعادة الانتشار خارج ميناء الحديدة وتسليما لقوات خفر السواحل تنفيذا لما نص عليه اتفاق السويد.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين