آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يدين الحادث الارهابي بمصر

مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يدين الحادث الارهابي بمصر

الجماهير برس -      
   السبت ( 29-12-2018 ) الساعة ( 5:46:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بأشد العبارات التفجير الارهابي الذي استهدف حافلة سياحية في الجيزة بجمهورية مصر العربية الشقيقة ، واسفر عن مقتل وجرح عدد من الركاب.

وأعرب المصدر عن خالص التعازي للشعب المصري الشقيق وأسر الضحايا في هذا الحادث الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وجدد المصدر إدانة الجمهورية اليمنية للإرهاب بكل أشكاله وصورة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود الإقليمية والدولية للقضاء عليه واستئصال شأفته ومحاسبة مرتكبيه ومموليه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

كما أكد المصدر في ختام تصريحه، تضامن الجمهورية اليمنية مع جمهورية مصر الشقيقة في محاربة الإرهاب والتطرف.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين