آخر الأخبار :
صحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سورية الصين تدعو واشنطن إلى عدم تصعيد التوتر مع إيران بيتش: سورية تدافع عن القانون الدولي من خلال تصديها للإرهاب مجلس النواب يدين بشدة جرائم تحالف العدوان بحق المدنيين وزاره الصحة : خروج 92 الى 95 % من الأجهزة الطبية عن الخدمة بالمستشفيات القياده القطريه لحزب البعث : تدين استمرار تحالف العدوان استهداف المدنيين رابطة علماء اليمن تدين تجاهل الأزهر لجريمة العدوان الوحشية في صنعاء أحزاب اللقاء المشترك تدين وتستنكر جريمة العدوان الوحشية باستهدافه حي الرقاص السكني السوري القومي الاجتماعي بلبنان: ضرورة التمسك بخيار المقاومة سلوتسكي: على واشنطن الامتناع عن أي خطوات استفزازية بالشرق الأوسط

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يدين الحادث الارهابي بمصر

مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يدين الحادث الارهابي بمصر

الجماهير برس -      
   السبت ( 29-12-2018 ) الساعة ( 5:46:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بأشد العبارات التفجير الارهابي الذي استهدف حافلة سياحية في الجيزة بجمهورية مصر العربية الشقيقة ، واسفر عن مقتل وجرح عدد من الركاب.

وأعرب المصدر عن خالص التعازي للشعب المصري الشقيق وأسر الضحايا في هذا الحادث الأليم.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وجدد المصدر إدانة الجمهورية اليمنية للإرهاب بكل أشكاله وصورة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود الإقليمية والدولية للقضاء عليه واستئصال شأفته ومحاسبة مرتكبيه ومموليه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

كما أكد المصدر في ختام تصريحه، تضامن الجمهورية اليمنية مع جمهورية مصر الشقيقة في محاربة الإرهاب والتطرف.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين