آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف ينتقد صمت الغرب حيال تهديدات نتنياهو تجاه إيران

ظريف ينتقد صمت الغرب حيال تهديدات نتنياهو تجاه إيران

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 18-12-2018 ) الساعة ( 5:29:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انتقد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف صمت دول الغرب حيال التهديدات التي أطلقها رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو تجاه إيران.

وأوضح ظريف في تغريدة له اليوم على تويتر أن نتنياهو هدد بتدمير إيران بالصواريخ الهجومية مشيرا إلى أنه ورغم هذه التهددات فإنه ما زال يشكو من صواريخ إيران الدفاعية والرادعة فيما يردد الغرب هواجسه كالببغاء.

وكان نتنياهو أعلن أمس أن كيانه يطور صواريخ هجومية بمقدورها الوصول إلى أي مكان في المنطقة على حد زعمه.

وزير الأمن الإيراني: الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي ينظم الجماعات الإرهابية 

في سياق متصل أكد وزير الأمن الإيراني محمود علوي أن أجهزة الكيان الصهوني الاستخبارية قامت وبدعم من أمريكا بتنظيم الجماعات الإرهابية في المنطقة.

وأوضح علوي خلال كلمة له اليوم في مجلس الشورى الإيراني أن أجهزة مخابرات في المنطقة وحتى في دول بعيدة أخذت تستهدف أمننا بصورة مباشرة وتوظف التيارات والجماعات الإرهابية وتقدم لها المال والتدريب والدعم اللوجستي الشامل.

ولفت علوي إلى أن افراد هذه الجماعات الإرهابية باتوا يحظون بتدريبات معلوماتية فضلاً عن التدريبات العسكرية المعتادة مبينا أن الهدف من هذه التدريبات هو تمكين الإرهابيين من الاختفاء والتستر.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين