آخر الأخبار :
صحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سورية الصين تدعو واشنطن إلى عدم تصعيد التوتر مع إيران بيتش: سورية تدافع عن القانون الدولي من خلال تصديها للإرهاب مجلس النواب يدين بشدة جرائم تحالف العدوان بحق المدنيين وزاره الصحة : خروج 92 الى 95 % من الأجهزة الطبية عن الخدمة بالمستشفيات القياده القطريه لحزب البعث : تدين استمرار تحالف العدوان استهداف المدنيين رابطة علماء اليمن تدين تجاهل الأزهر لجريمة العدوان الوحشية في صنعاء أحزاب اللقاء المشترك تدين وتستنكر جريمة العدوان الوحشية باستهدافه حي الرقاص السكني السوري القومي الاجتماعي بلبنان: ضرورة التمسك بخيار المقاومة سلوتسكي: على واشنطن الامتناع عن أي خطوات استفزازية بالشرق الأوسط

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف ينتقد صمت الغرب حيال تهديدات نتنياهو تجاه إيران

ظريف ينتقد صمت الغرب حيال تهديدات نتنياهو تجاه إيران

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 18-12-2018 ) الساعة ( 5:29:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انتقد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف صمت دول الغرب حيال التهديدات التي أطلقها رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو تجاه إيران.

وأوضح ظريف في تغريدة له اليوم على تويتر أن نتنياهو هدد بتدمير إيران بالصواريخ الهجومية مشيرا إلى أنه ورغم هذه التهددات فإنه ما زال يشكو من صواريخ إيران الدفاعية والرادعة فيما يردد الغرب هواجسه كالببغاء.

وكان نتنياهو أعلن أمس أن كيانه يطور صواريخ هجومية بمقدورها الوصول إلى أي مكان في المنطقة على حد زعمه.

وزير الأمن الإيراني: الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي ينظم الجماعات الإرهابية 

في سياق متصل أكد وزير الأمن الإيراني محمود علوي أن أجهزة الكيان الصهوني الاستخبارية قامت وبدعم من أمريكا بتنظيم الجماعات الإرهابية في المنطقة.

وأوضح علوي خلال كلمة له اليوم في مجلس الشورى الإيراني أن أجهزة مخابرات في المنطقة وحتى في دول بعيدة أخذت تستهدف أمننا بصورة مباشرة وتوظف التيارات والجماعات الإرهابية وتقدم لها المال والتدريب والدعم اللوجستي الشامل.

ولفت علوي إلى أن افراد هذه الجماعات الإرهابية باتوا يحظون بتدريبات معلوماتية فضلاً عن التدريبات العسكرية المعتادة مبينا أن الهدف من هذه التدريبات هو تمكين الإرهابيين من الاختفاء والتستر.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين