آخر الأخبار :
هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد الرئيس الأسد: العلاقة بين دمشق وطهران قامت منذ انطلاقتها على المبادئ واحترام إرادة الشعوب في تقرير مصيرها بعيداً عن أي تدخلات خارجية قائد الثورة الإسلامية : بعض القادة الاميركيين يتظاهرون بالجنون الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين عضو بمجلس الشورى ظريف: اوروبا لم تنفذ وعودها بشأن الاتفاق النووي مجلس الوزراء يشكل فريق عمل وزاري لمواجهة مشاريع الاحتلال المنتهكة لسيادة وأراضي اليمن بيان هام من بغداد بشأن رفع العلم الكردستاني في كركوك السفير آلا: ضرورة رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب التي تستهدف الشعب السوري

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف ينتقد صمت الغرب حيال تهديدات نتنياهو تجاه إيران

ظريف ينتقد صمت الغرب حيال تهديدات نتنياهو تجاه إيران

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 18-12-2018 ) الساعة ( 5:29:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انتقد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف صمت دول الغرب حيال التهديدات التي أطلقها رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو تجاه إيران.

وأوضح ظريف في تغريدة له اليوم على تويتر أن نتنياهو هدد بتدمير إيران بالصواريخ الهجومية مشيرا إلى أنه ورغم هذه التهددات فإنه ما زال يشكو من صواريخ إيران الدفاعية والرادعة فيما يردد الغرب هواجسه كالببغاء.

وكان نتنياهو أعلن أمس أن كيانه يطور صواريخ هجومية بمقدورها الوصول إلى أي مكان في المنطقة على حد زعمه.

وزير الأمن الإيراني: الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي ينظم الجماعات الإرهابية 

في سياق متصل أكد وزير الأمن الإيراني محمود علوي أن أجهزة الكيان الصهوني الاستخبارية قامت وبدعم من أمريكا بتنظيم الجماعات الإرهابية في المنطقة.

وأوضح علوي خلال كلمة له اليوم في مجلس الشورى الإيراني أن أجهزة مخابرات في المنطقة وحتى في دول بعيدة أخذت تستهدف أمننا بصورة مباشرة وتوظف التيارات والجماعات الإرهابية وتقدم لها المال والتدريب والدعم اللوجستي الشامل.

ولفت علوي إلى أن افراد هذه الجماعات الإرهابية باتوا يحظون بتدريبات معلوماتية فضلاً عن التدريبات العسكرية المعتادة مبينا أن الهدف من هذه التدريبات هو تمكين الإرهابيين من الاختفاء والتستر.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين