آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(اخبار)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران

خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران

الجماهير برس - إيران      
   الجمعة ( 14-12-2018 ) الساعة ( 9:01:23 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وصف خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام "كاظم صديقي" الليبرالية الديمقراطية في الغرب بانها وصلت الى طريق مسدود، ضمن اشارته الى الاحتجاجات الاخيرة في فرنسا.

واشار حجة الاسلام صديقي في خطبة صلاة جمعة طهران اليوم الى لقاء عوائل الشهداء مع قائد الثورة الاسلامية، وقال: ان هؤلاء الشهداء والمدافعين عن المراقد المقدسة شكلوا تحالفا دوليا للعالم الاسلامي كأنموذج، وقضوا على الجماعات الارهابية والتكفيرية التي ارادت تدمير العراق وسوريا ولبنان وجبهة المقاومة، واربكت مخططات الشيطان الاكبر، مؤكدا ان هذه تمثل قدرة الولي الفقيه.

واوضح ان تضحيات الشهداء جعلت الجمهورية الاسلامية الايرانية قوة كبرى في المنطقة واصبحت محط انظار العالم وأسوة للجماعات المناهضة للاستعمار والاستبداد.

وتطرق امام جمعة طهران المؤقت الى الاتفاق النووي، موضحا ان الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران، داعيا الى الاستفادة من الطاقات الثورية الشابة واعتماد نهج الاقتصاد المقاوم.

كما دعا صديقي الى عدم تكرار تجربة الاتفاق النووي فيما يتعلق بالانضمام الى مجموعة العمل المالي الدولية FATF لانها ستمكن الاعداء من مراقبة مصادر ايران المصرفية.

وتطرق الى الاحتجاجات والاضطرابات الاخير في فرنسا التي تدعي انها مهد الحرية والديمقراطية، موضحا ان الليبرالية الديمقراطية خدعت الناس لاكثر من قرن وانها وصلت الى طريق مسدود.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين