آخر الأخبار :
حزب البعث العربي الاشتراكي: ثورة 21 سبتمبر ربطت القضية الوطنية والقومية والإسلامية الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات من محتجي حركة (السترات الصفراء) أحزاب عربية تدعو إلى وقف العدوان على اليمن طيران العدوان يشن سلسلة غارات على أربع محافظات القياده القطرية للبعث :ما حدث في عدن هو مؤامرة ترتبط بمشروع خارجي يستهدف تفتيت اليمن وتمزيق وحدته روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران

خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران

الجماهير برس - إيران      
   الجمعة ( 14-12-2018 ) الساعة ( 9:01:23 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وصف خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام "كاظم صديقي" الليبرالية الديمقراطية في الغرب بانها وصلت الى طريق مسدود، ضمن اشارته الى الاحتجاجات الاخيرة في فرنسا.

واشار حجة الاسلام صديقي في خطبة صلاة جمعة طهران اليوم الى لقاء عوائل الشهداء مع قائد الثورة الاسلامية، وقال: ان هؤلاء الشهداء والمدافعين عن المراقد المقدسة شكلوا تحالفا دوليا للعالم الاسلامي كأنموذج، وقضوا على الجماعات الارهابية والتكفيرية التي ارادت تدمير العراق وسوريا ولبنان وجبهة المقاومة، واربكت مخططات الشيطان الاكبر، مؤكدا ان هذه تمثل قدرة الولي الفقيه.

واوضح ان تضحيات الشهداء جعلت الجمهورية الاسلامية الايرانية قوة كبرى في المنطقة واصبحت محط انظار العالم وأسوة للجماعات المناهضة للاستعمار والاستبداد.

وتطرق امام جمعة طهران المؤقت الى الاتفاق النووي، موضحا ان الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران، داعيا الى الاستفادة من الطاقات الثورية الشابة واعتماد نهج الاقتصاد المقاوم.

كما دعا صديقي الى عدم تكرار تجربة الاتفاق النووي فيما يتعلق بالانضمام الى مجموعة العمل المالي الدولية FATF لانها ستمكن الاعداء من مراقبة مصادر ايران المصرفية.

وتطرق الى الاحتجاجات والاضطرابات الاخير في فرنسا التي تدعي انها مهد الحرية والديمقراطية، موضحا ان الليبرالية الديمقراطية خدعت الناس لاكثر من قرن وانها وصلت الى طريق مسدود.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين