آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الخارجية الفلسطينية تطالب بتوفير حماية دولية فورية للفلسطينيين

الخارجية الفلسطينية تطالب بتوفير حماية دولية فورية للفلسطينيين

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 05-12-2018 ) الساعة ( 4:33:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية أن هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة (التحدي 13) في قرية السيميا جنوب الخليل جريمة تضاف إلى جرائم الاحتلال والمستوطنين اليومية بحق الفلسطينيين مطالبة مجلس الأمن الدولي بتوفير الحماية الدولية الفورية لهم من بطش الاحتلال وعنجهيته.

واعتبرت الخارجية في بيان نقلته وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن هذه الجريمة حلقة من حلقات الاستيطان والتهويد والتطهير العرقي الذي تمارسه سلطات الاحتلال لتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه وممتلكاته ومقدساته ومؤسساته التعليمية.

وأوضحت الخارجية أن هدم المدرسة يختبر ما تبقى من مصداقية للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظماتها المختصة وفي مقدمتها اليونسكو ويشكك في نفس الوقت في رغبتها وقدرتها على لجم ممارسات الاحتلال وانتهاكاته الجسيمة للقانون الدولي.

ويحاول الاحتلال أن يسيطر على قطاع التعليم الفلسطيني ليصبح تابعاً له حيث صعد من انتهاكاته ضد التعليم واعتقل منذ بداية العام الدراسي طلاباً ومعلمين كما صادر كتب المنهاج الفلسطيني وهدم مباني تعليمية بعدد من المجمعات الفلسطينية بالضفة الغربية في إطار سياسة التجهيل التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين