آخر الأخبار :
وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بيسكوف: روسيا مستعدة للمشاركة في محادثات رباعية جديدة حول سورية

بيسكوف: روسيا مستعدة للمشاركة في محادثات رباعية جديدة حول سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 04-12-2018 ) الساعة ( 3:43:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أن روسيا مستعدة للمشاركة في محادثات رباعية جديدة حول سورية مع كل من ألمانيا وفرنسا والنظام التركي.

ونقلت صحيفة “إزفيستيا” الروسية في عددها الصادر اليوم عن بيسكوف قوله: “إن اللقاء يمكن أن يتم في وقت قريب جدا” مشيرا إلى أنه ليس مهما أي من الدول الأربع ستبادر إلى تنظيم اللقاء ولكن الأمر الرئيسي الذي ينبغي تركيز الانتباه عليه هو إمكانية إجراء اللقاء بحد ذاته إضافة إلى صيغته.

وعقدت قمة رباعية حول سورية بمشاركة الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والفرنسي ايمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان في اسطنبول في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي وأكدت في بيانها الختامي الالتزام بوحدة سورية وسيادتها واستقلالها وأنه لا بديل من الحل السياسي للأزمة وضرورة العمل على تسهيل عودة المهجرين السوريين.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين