آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أوسلو تعلن مقتل 30 نرويجياً انضموا لـ داعش في سورية

أوسلو تعلن مقتل 30 نرويجياً انضموا لـ داعش في سورية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 04-12-2018 ) الساعة ( 3:41:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اعلنت الشرطة النرويجية عن مقتل 30 مواطناً نرويجياً انضموا إلى تنظيم داعش الإرهابي في سورية فيما لا يزال مصير 30 آخرين غامضاً.

ونقل موقع روسيا اليوم عن الشرطة النرويجية قولها لصحيفة “أي بي سي نيهيتر” إن “ما يقارب 100 نرويجي غادروا بلادهم وانضموا إلى تنظيم داعش الإرهابي في سورية وأن مصير 30 منهم ما زالوا متواجدين هناك يبدو غامضا”.

وكشفت الشرطة عن عودة 40 من هؤلاء الإرهابيين إلى بلدهم ويعيشون حالياً تحت المراقبة فيما وضع بعضهم في السجن.

وانضمت النرويج إلى غيرها من الدول الأوروبية والأجنبية في تعزيز إجراءاتها الأمنية وسن القوانين لحماية أراضيها ودرء خطر مواطنيها الإرهابيين الذين صدرتهم إلى سورية وقدمت لهم كل أشكال الدعم على مدى سنوات طويلة ومنحتهم غطاء سياسيا في المحافل الدولية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين