آخر الأخبار :
المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران اللقاء المشترك يهنئ جمهورية إيران الإسلامية بالذكرى الـ40 لانتصار ثورتها زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها سياسي مصري: على واشنطن وقف تدخلها بالشؤون الداخلية لسورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

عشرون شهيداً وجريحاً بغارات طيران العدوان في الحديدة وصعدة

عشرون شهيداً وجريحاً بغارات طيران العدوان في الحديدة وصعدة

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 04-12-2018 ) الساعة ( 3:35:24 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
استشهد سبعة مواطنون وجرح 13 آخرون بغارات طيران العدوان على محافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي الأحياء والمناطق الآهلة بالسكان.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين بغارة لطيران العدوان على ميناء الحديدة ، وشن الطيران غارتين على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا مدينة الدريهمي بأكثر من 100 قذيفة مدفعية تسببت في دمار للمنازل وأضرار كبيرة في جامع التيسير والجامع الكبير في المدينة ، كما استهدفوا بصواريخ الكاتيوشا قرية الزعفران في كيلو16 بالدريهمي.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارة على سيارة مواطن تقل مواطنين في مديرية كتاف ما أدى إلى سقوط أربعة شهداء وتسعة جرحى، كما استشهد مواطن وجرح آخر بغارة على مديرية باقم.

وأشار المصدر إلى أن مديرية باقم تعرضت لعشرات الغارات وقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف استهدفت منازل المواطنين وممتلكاتهم ما أدى إلى تدمير عدد من المنازل وأضرار واسعة في الممتلكات.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن أربع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة، وثلاث غارات على منطقة جربان بمديرية سنحان في محافظة صنعاء.

وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين