آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط : ينوه إلى دور أعضاء مجلس الشورى في تقديم الرؤى والمقترحات لتحسين مستوى أداء مؤسسات الدولة

الرئيس المشاط : ينوه إلى دور أعضاء مجلس الشورى في تقديم الرؤى والمقترحات لتحسين مستوى أداء مؤسسات الدولة

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 03-12-2018 ) الساعة ( 9:27:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم عضو مجلس الشورى خالد المداني.



جرى خلال اللقاء مناقشة دور أعضاء مجلس الشورى في تعزيز الاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
 


وتطرق اللقاء إلى دور أعضاء المجلس في تقديم الرؤى والمقترحات لتحسين مستوى أداء مؤسسات الدولة والسبل الكفيلة بالتغلب على الصعوبات جراء الحرب الاقتصادية التي تشنها دول العدوان على الشعب اليمني.

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين