آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

لاريجاني للعالم..هذا ما سنفعله لمواجهه التقسيم باليمن

لاريجاني للعالم..هذا ما سنفعله لمواجهه التقسيم باليمن

الجماهير برس - إيران      
   الاثنين ( 03-12-2018 ) الساعة ( 8:25:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالب رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني علي لاريجاني الادارة الأميركية بتغيير سلوكها والغاء الحظر على ايران.

و قال لاريجاني ردا على سؤال لقناة العالم خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين ان المنطقة تتعرض الى مؤامرة اميركية بهدف تقسيمها، مشددا على ان ايران تعارض بشدة تقسيم اليمن.

واضاف لاريجاني انه "سبق وان عارضت ايران تقسيم العراق من قبل، وواجهت ذلك بحزم، وستفعل الشيء نفسه في اليمن"، مشيرا الى ان اميركا من وراء هذه المؤمرات تريد الحاق الاذى بالشعب اليمني.

وحول المحادثات التي تجريها طهران مع الاوربيين حول الاتفاق النووي، اكد لاريجاني انه في حال لم تثمر هذه المحادثات فسيتم اتخاذ القرار حول مواصلة العمل في إطار الاتفاق النووي.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين