آخر الأخبار :
المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران اللقاء المشترك يهنئ جمهورية إيران الإسلامية بالذكرى الـ40 لانتصار ثورتها زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها سياسي مصري: على واشنطن وقف تدخلها بالشؤون الداخلية لسورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ارتفاع حصيلة ضحايا قصف الغزاة على منازل المواطنين بالحديدة إلى 14 شهيدا وجريحا

ارتفاع حصيلة ضحايا قصف الغزاة على منازل المواطنين بالحديدة إلى 14 شهيدا وجريحا

الجماهير برس - الحديدة      
   السبت ( 01-12-2018 ) الساعة ( 7:13:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ارتفع ضحايا القصف المدفعي المكثف للغزاة والمرتزقة، مساء الجمعة، الذي استهدفت منزلا جوار في مديرية الحوك بالحديدة إلى 14 شهيدا وجريحا.

وأكد ناطق وزارة الصحة يوسف الحاضري سقوط 3 شهداء و11 جريحا بينهم نساء وأطفال إثر القصف على منازل في مديرية الحوك بالحديدة.

وكان مراسل "المسيرة نت" قد أفاد بسقوط شهيدين و6 جرحى بينهم أطفال في حصيلة أولية إثر قصف مكثف من قبل مرتزقة العدوان على منازل المواطنين جوار مستشفى دار السلام بمديرية الحوك.

وصعد العدوان ومرتزقته أمس الجمعة من اعتداءاتهم على المواطنين، حيث استشهد مواطن وجرح ٥ بينهم امرأتان وطفل في استهداف طائرات بلا طيار تابعة للعدوان لأربعة منازل في حي ٢٤ بمديرية الميناء.

واستشهد أحد الجرحى متأثراً بجراحه إثر غارة لطيران العدوان على منزل في قرية الكرامة بـمنطقة الجاح في التحيتا.

كما استشهد طفل بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة السويق بمديرية التحيتا.

وشن طيران العدوان 9 غارات على منطقة الجبلية وغارة على مديرية التحيتا كما شن غارة على منطقة 7 يوليو السكنية.

فيما أطلق الغزاة والمنافقين أكثر من 40 صاروخ كاتيوشا على منازل وممتلكات المواطنين في قرية الزعفران بمنطقة كيلو16، كما أطلقوا أكثر من 25 قذيفة مدفعية على مزارع وممتلكات المواطنين جنوب مديرية التحيتا.

وقصفت مدفعية الغزو والمرتزقة مصنع "نانا" للآيسكريم في منطقة كيلو16 ما أدى إلى إصابة أحد العمال ونشوب حريق هائل في المكان.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين