آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعلن بدء العمل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مجلس النواب يدين بشدة الأعمال الإرهابية التي ضربت سريلانكا قائد الثورة: السعودية هي المعتدي دائما وعليها أن تغير رؤيتها لليمن بأن يكون ضعيفا وممزقا الرفيق الزبيري الأمين القطري المساعد - القائم بأعمال حزبنا يلتقي بقيادة فرع الحزب بمحافظة اب حزب البعث في السودان: الشعب السوداني ضد الحرب الظالمة على الشعب اليمني الشقيق في اجتماع لها اسمته بدورة الرئيس الشهيد الصماد : القياده القطريه لحزب البعث تؤكد على موقفها الثابت من العدوان العميد سريع: انتصارات متتالية بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس الصماد #الرئيس_مهدي_المشاط يهنئ الرئيس السوري بعيد الأستقلال وزير الخارجية يهنئ نظيره السوري باليوم الوطني مصدر بالخارجية: ماتزال دول العدوان تمارس سياسة العقاب الجماعي بحق الشعب اليمني

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ارتفاع حصيلة ضحايا قصف الغزاة على منازل المواطنين بالحديدة إلى 14 شهيدا وجريحا

ارتفاع حصيلة ضحايا قصف الغزاة على منازل المواطنين بالحديدة إلى 14 شهيدا وجريحا

الجماهير برس - الحديدة      
   السبت ( 01-12-2018 ) الساعة ( 7:13:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ارتفع ضحايا القصف المدفعي المكثف للغزاة والمرتزقة، مساء الجمعة، الذي استهدفت منزلا جوار في مديرية الحوك بالحديدة إلى 14 شهيدا وجريحا.

وأكد ناطق وزارة الصحة يوسف الحاضري سقوط 3 شهداء و11 جريحا بينهم نساء وأطفال إثر القصف على منازل في مديرية الحوك بالحديدة.

وكان مراسل "المسيرة نت" قد أفاد بسقوط شهيدين و6 جرحى بينهم أطفال في حصيلة أولية إثر قصف مكثف من قبل مرتزقة العدوان على منازل المواطنين جوار مستشفى دار السلام بمديرية الحوك.

وصعد العدوان ومرتزقته أمس الجمعة من اعتداءاتهم على المواطنين، حيث استشهد مواطن وجرح ٥ بينهم امرأتان وطفل في استهداف طائرات بلا طيار تابعة للعدوان لأربعة منازل في حي ٢٤ بمديرية الميناء.

واستشهد أحد الجرحى متأثراً بجراحه إثر غارة لطيران العدوان على منزل في قرية الكرامة بـمنطقة الجاح في التحيتا.

كما استشهد طفل بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة السويق بمديرية التحيتا.

وشن طيران العدوان 9 غارات على منطقة الجبلية وغارة على مديرية التحيتا كما شن غارة على منطقة 7 يوليو السكنية.

فيما أطلق الغزاة والمنافقين أكثر من 40 صاروخ كاتيوشا على منازل وممتلكات المواطنين في قرية الزعفران بمنطقة كيلو16، كما أطلقوا أكثر من 25 قذيفة مدفعية على مزارع وممتلكات المواطنين جنوب مديرية التحيتا.

وقصفت مدفعية الغزو والمرتزقة مصنع "نانا" للآيسكريم في منطقة كيلو16 ما أدى إلى إصابة أحد العمال ونشوب حريق هائل في المكان.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين