آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أكسيونوف: لن يسمح لأحد بانتهاك الحدود الروسية

أكسيونوف: لن يسمح لأحد بانتهاك الحدود الروسية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 27-11-2018 ) الساعة ( 4:39:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح سيرغي أكسيونوف، رئيس جمهورية القرم، أنه لن يسمح لأحد بانتهاك الحدود الروسية مبينا أن منطقة القرم محمية بفضل دعم روسيا بالدرجة الأولى وتحولها إلى حصن منيع كما هو الحال في كل المناطق الروسية.

وكانت ثلاث سفن عسكرية أوكرانية انتهكت أول أمس بشكل استفزازي الحدود البحرية الروسية واتجهت إلى مضيق كيرتش في بحر ازوف وعقب ذلك بساعات تبعتها سفينتان مدرعتان من طراز (غيورزا) من بيرديانسك وردا على هذه الإجراءات الاستفزازية من جانب كييف منعت القوارب العسكرية الروسية السفن الأوكرانية من الوصول إلى المضيق.

وقال أكسيونوف في تصريح لقناة روسيا 24 اليوم: إن الجمهورية تمتلك ما يكفي من القوات والوسائل للدفاع عن نفسها مشددا على أنه لن يسمح لأحد بانتهاك الحدود الروسية لأنه سيعاقب بموجب القانون الجنائي.

وأشار إلى أن الأحكام العرفية التي فرضتها السلطات الاوكرانية لمدة شهرين في أعقاب حادث انتهاك ثلاث سفن اوكرانية الحدود البحرية مع روسيا في بحر ازوف لا تؤثر على منطقة القرم.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين