آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قاسم: الوحدة حول تحرير القدس هي في دعم المقاومة

قاسم: الوحدة حول تحرير القدس هي في دعم المقاومة

الجماهير برس -      
   السبت ( 24-11-2018 ) الساعة ( 4:10:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن هدف الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين تعطيل قدرات المنطقة ونموها وتطورها مشيرا إلى أن الوحدة هي طريق الانتصار الوحيد ومن كان مع المقاومة ومحورها فهو مع الوحدة قولاً وعملاً.

وشدد قاسم خلال كلمته في افتتاح مؤتمر الوحدة الاسلامية في دورته الـ 32 اليوم على أن الوحدة حول القدس هي أن تكون مع المقاومة في فلسطين ومع سورية للعودة إلى استقرارها في إطار حل سياسي يتفق عليه السوريون وبالوقوف مع الشعب اليمني ضد العدوان الذي يتعرض له.

وأوضح قاسم أن أضلاع الشر الثلاثة امريكا والكيان الإسرائيلي والسعودية تكاتفت ضد فلسطين المحتلة ويجب أن نتوحد حولها بدعم المقاومة لتحريرها كاملة من دون قيود.

وانطلقت في طهران اليوم فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية الدولي بنسخته الثانية والثلاثين بمشاركة 350 شخصا من 100 بلد بينها سورية وبحضور رئيس مجلس اتحاد علماء بلاد الشام الشيخ الدكتور محمد توفيق رمضان البوطي.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين