آخر الأخبار :
هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد الرئيس الأسد: العلاقة بين دمشق وطهران قامت منذ انطلاقتها على المبادئ واحترام إرادة الشعوب في تقرير مصيرها بعيداً عن أي تدخلات خارجية قائد الثورة الإسلامية : بعض القادة الاميركيين يتظاهرون بالجنون الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين عضو بمجلس الشورى ظريف: اوروبا لم تنفذ وعودها بشأن الاتفاق النووي مجلس الوزراء يشكل فريق عمل وزاري لمواجهة مشاريع الاحتلال المنتهكة لسيادة وأراضي اليمن بيان هام من بغداد بشأن رفع العلم الكردستاني في كركوك السفير آلا: ضرورة رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب التي تستهدف الشعب السوري

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#اليمن:وزير الخارجية يلتقي مديرة مكتب المبعوث الأممي

#اليمن:وزير الخارجية يلتقي مديرة مكتب المبعوث الأممي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-11-2018 ) الساعة ( 5:28:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم، مديرة مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن نيقولا ديفيز.


جرى خلال اللقاء مناقشة أخر تطورات مهام المبعوث الخاص الرامية لبدء عملية التسوية السياسية والمفاوضات وإحلال السلام الدائم في اليمن.

وفي اللقاء تطرق الوزير شرف، إلى تداعيات تصعيد العدوان في الساحل الغربي وأثره على الحالة الإنسانية .. مؤكداً في الوقت نفسه على أهمية تبني المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسار الحل السياسي السلمي ضمانا لحقن دماء المدنيين وحماية ممتلكاتهم من العبث والتدمير.

من جانبها أشارت ديفيز، إلى أن المبعوث الخاص للأمين العام للأم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، مستمر في مساعيه الحميدة لكسر الجليد وبدء عملية المشاورات السياسية في أقرب وقت ممكن، وبما يساهم في إعادة الأمن والاستقرار في اليمن وتلبية طموحات الشعب اليمني.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين