آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية: عمليات الطيران المسير والصواريخ دفاعا عن النفس ورد بالمثل وزارة الصحة: انتشار الأوبئة والأمراض بشكل ملفت جراء استمرار العدوان والحصار مجلس النواب يستعرض عدداً من المواضيع التي تهم المواطنين ويستمع لتقرير لجنة المياه العميد سريع: الطيران المسير ينفذ عمليات بطائرات قاصف 2k على مطاري أبها وجيزان رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية المغلس يؤكد العزم على بناء منظومة شاملة لمتابعة وتقييم أداء كافة أجهزة الدولة الخارجية: على الولايات المتحدة احترام سيادة الدول الأخرى وعدم التدخل في شؤونها القيادة القطرية لحزب البعث : تعزي الرفيق الزبيري بوفاة والدته العميد سريع: سلاح الجو المسير يستهدف مرابض الطائرات وأهداف عسكرية بمطار جيزان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: مطار أبها أصبح في حالة من الشلل إثر ضربات سلاح الجو المسير

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الاستخبارات الأمريكية: ولي العهد السعودي أمر بقتل خاشقجي

الاستخبارات الأمريكية: ولي العهد السعودي أمر بقتل خاشقجي

الجماهير برس -      
   السبت ( 17-11-2018 ) الساعة ( 4:18:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
خلصت وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي. أي. إيه" إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمر بقتل الصحفي جمال خاشقجي، حسبما نقلت وكالتا رويترز وأسوشيتيد برس عن مسؤولين أميركيين الجمعة.


وذكرت وكالة أنباء رويترز أن "سي أي إيه" أبلغت جهات أخرى في الحكومة الأميركية باستنتاجها.

وكانت واشنطن قد فرضت عقوبات على 17 سعوديا على خلفية مقتل خاشقجي، من بينهم محمد العتيبي القنصل السعودي في إسطنبول، وتجمد العقوبات أي أصول يمتلكها هؤلاء الأشخاص في الولايات المتحدة.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الجمعة أيضا عن مصادر لم تسمها أن وكالة الاستخبارات الأمريكية استندت في استنتاجها إلى معطيات عدة من بينها اتصال هاتفي بين خاشقجي وشقيق ولي العهد الذي يشغل منصب سفير المملكة في واشنطن.

وبحسب "واشنطن بوست"، قال خالد بن سلمان للصحفي الراحل إنه سيكون من الآمن أن يذهب إلى القنصلية في اسطنبول وأن يحصل على المستندات التي كان بحاجة إليها.

وأضافت الصحيفة أن خالد بن سلمان أجرى هذا الاتصال بناءً على طلب شقيقه.

وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين