آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قيادي فلسطيني : ارادة المصالحة غير موجودة لدى محمود عباس

قيادي فلسطيني : ارادة المصالحة غير موجودة لدى محمود عباس

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الجمعة ( 09-11-2018 ) الساعة ( 8:08:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اكد القيادي في حركة حماس خليل الحية لقناة العالم ان مسيرات العودة بدأت تجني ثمارها على المستوى السياسي والخدمات والتطورات التي شهدها قطاع غزة خلال الاسبوعين الماضيين تؤكد ذلك، لكنه اكد ان المسيرات ستستمر حتى رفع الحصار عن القطاع .

واكد خليل الحية ان  :" الفلسطينيين مستمرون في المسيرات حتى تستكمل اهدافها بشكل كامل كما ان مسيرات العودة فعل مقاوم جهادي وهو ثمرة ثبات شعبنا في الصمود،  نحن بلا شك نجني ثمار المسيرات والتضحيات".

واشار الحية الى ان هناك تحسن في موضوع الكهرباء وحركة البضائع لغزة وهذا مؤشر على تفكك الحصار ونطالب برفع الحصار كاملا والى الابد .

وطالب الحية بالتزام العدو ببنود اتفاق وقف اطلاق النار عام 2014 الذي حاول العدو التملص منه ولا نذهب لاتفاق جديد حيث ان  التفاهمات لتثبيت وقف اطلاق النار عام 2014 يشترك فيها كل الفصائل في غزة " .

واوضح الحية الى ان:"  السلطة تتمتى ان يستمر الحصار على غزة لننفذ ما تريد هي وقد ذهبنا في المسيرات لتحقيق اهداف سياسية وكسر الحصار ".

وكشف الحية ان :" ارادة المصالحة غير موجودة لدى محمود عباس ".

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين