آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يستعرض مع رئيس مجلس النواب المستجدات على الساحة الوطنية

الرئيس المشاط يستعرض مع رئيس مجلس النواب المستجدات على الساحة الوطنية

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 07-11-2018 ) الساعة ( 10:27:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي.

 

جرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد تحالف العدوان وما يرتكبه من جرائم واستهداف للمقدرات الاقتصادية خاصة في محافظة الحديدة.

وتطرق اللقاء إلى المواقف الدولية إزاء تصعيد العدوان الذي يعد وصمة عار في جبين المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية.

واستعرض اللقاء جهود هيئة رئاسة مجلس النواب في التواصل مع المجتمع الدولي والبرلمانات والمنظمات الدولية لإيصال مظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من عدوان وحرب اقتصادية خلفت آثارا كارثية ومأساة إنسانية هي الأكبر على مستوى العالم.

كما تطرق اللقاء إلى جونب التنسيق بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية لمواجهة التحديات الراهنة وتخفيف معاناة المواطنين.

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين