آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يستعرض مع رئيس مجلس النواب المستجدات على الساحة الوطنية

الرئيس المشاط يستعرض مع رئيس مجلس النواب المستجدات على الساحة الوطنية

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 07-11-2018 ) الساعة ( 10:27:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي.

 

جرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد تحالف العدوان وما يرتكبه من جرائم واستهداف للمقدرات الاقتصادية خاصة في محافظة الحديدة.

وتطرق اللقاء إلى المواقف الدولية إزاء تصعيد العدوان الذي يعد وصمة عار في جبين المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية.

واستعرض اللقاء جهود هيئة رئاسة مجلس النواب في التواصل مع المجتمع الدولي والبرلمانات والمنظمات الدولية لإيصال مظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من عدوان وحرب اقتصادية خلفت آثارا كارثية ومأساة إنسانية هي الأكبر على مستوى العالم.

كما تطرق اللقاء إلى جونب التنسيق بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية لمواجهة التحديات الراهنة وتخفيف معاناة المواطنين.

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين