آخر الأخبار :
متحدث شركة النفط :يدعو كل الأحرار في العالم للخروج في وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار حصار الشعب اليمني والمطالبة بالإفراج عن كافة السفن النفطية. القيادة القطرية لحزب البعث : تدين قيام دويلة الامارات باعلان اتفاق سلام مع الكيان الصهيوني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .. كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب وزير النفط: لم يفرج العدوان للجانب الخدمي من مادة الديزل إلا عن 17% من الاحتياج الضروري الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بعيدي نجاد : المؤسسات الدولية تتوقع زيادة صادرات النفط الايراني

بعيدي نجاد : المؤسسات الدولية تتوقع زيادة صادرات النفط الايراني

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 07-11-2018 ) الساعة ( 10:23:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى لندن ان المؤسسات الدولية للطاقة كانت قد قدرت ان تبلغ صادرات ايران للنفط في فترة الحظر الجديد اقل من مليون برميل في اليوم لكن مع اعفاء ثمان دول فانها تتوقع ان تبلغ الصادرات مليون و850 الف برميل يوميا.

وقال حميد بعيدي نجاد عبر صفحته على الانستغرام ان المؤسسات الدولية تؤكد لاول مرة 'انه مع الاسلوب الحديث الذي تعتمده ايران بشأن الصادرات، فليس بمقدور اي مؤسسة رصد صادرات النفط الايراني بصورة دقيقة'. 

وفرض ترامب يوم الاثنين الماضي مرحلة جديدة من العقوبات على ايران الهدف منها خفض صادرات النفط الايراني . 

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين