آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس منظمة تنمية التجارة الايرانية : الشركات الايرانية تحظى بخبرة جيدة في الالتفاف على الحظر

رئيس منظمة تنمية التجارة الايرانية : الشركات الايرانية تحظى بخبرة جيدة في الالتفاف على الحظر

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 07-11-2018 ) الساعة ( 10:21:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال رئيس منظمة تنمية التجارة الإيرانية 'مجتبي خسروتاج' إن شركات التصدير الايرانية لديها خبرة جيدة في الالتفاف على الحظر الأميركي ضد طهران مضيفا أنها تعرف مهمتها جيدا خلال الظروف الراهنة.

وقال خسروتاج في تصريح له الاثنين في ختام مراسم تقدير المصدرين النموذجيين لصندوق ضمان الصادرات الإيرانية، نحن اليوم نواجه حربا اقتصادية حقيقية، وعلى هذا الأساس لا ينبغي على الشخصيات الحكومية والشركات أن تفصح عن سياساتها وبرامجها للحضور في الأسواق العالمية.

وأشار إلى أن الحظر الأميركي قد بدأ منذ شهور ومنذ ذلك الوقت قمنا بتنفيذ وتطبيق الحلول لمواجهة الحظر، موضحا أن أداء المصدرين في شهري ايلول /سبتمبر و تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام يدل علي نمو التصدير.

يذكر أن الصادرات غير النفطية الايرانية قد ارتفعت بنسبة 13.5 ٪ في الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري.

وأضاف رئيس منظمة تنمية التجارة الإيرانية: 'بما أن مسألة توفير السوق المحلية تحظى بأولوية خلال هذه الأيام فإننا نسير بحذر في تصدير السلع، كما قمنا بتقييد تصدير بعض السلع من اجل تنظيم السوق الداخلية.

هذا وتم تكريم عدد من المصدرين النموذجيين لصندوق ضمان الصادرات الإيرانية في هذه المراسم.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين