آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس منظمة تنمية التجارة الايرانية : الشركات الايرانية تحظى بخبرة جيدة في الالتفاف على الحظر

رئيس منظمة تنمية التجارة الايرانية : الشركات الايرانية تحظى بخبرة جيدة في الالتفاف على الحظر

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 07-11-2018 ) الساعة ( 10:21:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال رئيس منظمة تنمية التجارة الإيرانية 'مجتبي خسروتاج' إن شركات التصدير الايرانية لديها خبرة جيدة في الالتفاف على الحظر الأميركي ضد طهران مضيفا أنها تعرف مهمتها جيدا خلال الظروف الراهنة.

وقال خسروتاج في تصريح له الاثنين في ختام مراسم تقدير المصدرين النموذجيين لصندوق ضمان الصادرات الإيرانية، نحن اليوم نواجه حربا اقتصادية حقيقية، وعلى هذا الأساس لا ينبغي على الشخصيات الحكومية والشركات أن تفصح عن سياساتها وبرامجها للحضور في الأسواق العالمية.

وأشار إلى أن الحظر الأميركي قد بدأ منذ شهور ومنذ ذلك الوقت قمنا بتنفيذ وتطبيق الحلول لمواجهة الحظر، موضحا أن أداء المصدرين في شهري ايلول /سبتمبر و تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام يدل علي نمو التصدير.

يذكر أن الصادرات غير النفطية الايرانية قد ارتفعت بنسبة 13.5 ٪ في الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري.

وأضاف رئيس منظمة تنمية التجارة الإيرانية: 'بما أن مسألة توفير السوق المحلية تحظى بأولوية خلال هذه الأيام فإننا نسير بحذر في تصدير السلع، كما قمنا بتقييد تصدير بعض السلع من اجل تنظيم السوق الداخلية.

هذا وتم تكريم عدد من المصدرين النموذجيين لصندوق ضمان الصادرات الإيرانية في هذه المراسم.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين