آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خيمة وطن في بلدة نبع الصخر بريف القنيطرة احتفالا بتحريرها من الإرهاب

خيمة وطن في بلدة نبع الصخر بريف القنيطرة احتفالا بتحريرها من الإرهاب

الجماهير برس - القنيطرة      
   الاربعاء ( 07-11-2018 ) الساعة ( 9:49:53 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقامت محافظة القنيطرة بالتعاون مع الفعاليات المحلية خيمة وطن في بلدة نبع الصخر التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار قبل عدة أسابيع.

ولفت المشاركون إلى أن الحياة الطبيعية والاعتيادية عادت إلى بلدة نبع الصخر كغيرها من باقي القرى والبلدات التي حررها الجيش من رجس الإرهاب موجهين الشكر والتحية على بطولاته وتضحياته التي قدمها في حربه على الإرهاب على امتداد ساحة الوطن.

وأشار المشاركون إلى أن سورية تحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله وأن العلاقات بين المجموعات الإرهابية وكيان الاحتلال الإسرائيلي تفضح طبيعة المؤامرة التي تتعرض لها سورية وأهدافها الخفية المتمثلة بخدمة مصالح أعداء السوريين.

ولفت المشاركون إلى أن مكافحة الإرهاب والدفاع عن الوطن مسؤولية الجميع مشددين على أن محافظة القنيطرة كانت ولا تزال جبهة الدفاع عن سورية والعروبة بوجه الاحتلال الإسرائيلي الذي يحتل القسم الأكبر من الجولان السوري ولن تكون إلا كما عهدها السوريون أرض البطولات المعمدة بدماء الشهداء.

شارك في الخيمة فعاليات رسمية وشعبية من أبناء المحافظة.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين