آخر الأخبار :
القانص يلتقي القائم بأعمال السفارة الإسبانية واشنطن بوست: تعامي الغرب عن جرائم ابن سلمان له نتائج وخيمة شولغين:تسييس عمل حظرالأسلحةالكيميائية عمّق الانقسام بصفوف أعضائها تدميرآلية محملة بمرتزقة العدوان قبالة قيس بجيزان هيومن رايتس ووتش:على التحالف الامريكي تعويض ضحايا غاراته على سورية القانص يشارك في حفل استقبال سفارة فنزويلا بمناسبة ذكرى الاستقلال #اليمن :أكثر من 6.7 مليار دولار خسائر القطاع السمكي جراء العدوان العميد سريع: اليمن يمتلك مخزون إستراتيجي من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة لجنة شؤون الأحزاب تناقش مهامها التنفيذية والأحزاب والتنظيمات السياسية في سياق الرؤية الوطنية رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط : يلتقي عدد من القيادات السياسية واالشخصيات الأجتماعية والإدارية والإعلامية

الرئيس المشاط : يلتقي عدد من القيادات السياسية واالشخصيات الأجتماعية والإدارية والإعلامية

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 05-11-2018 ) الساعة ( 9:25:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الشيخ محمد علي الغادر.


تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتعزيز التلاحم الشعبي وتماسك الجبهة الداخلية في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد اللقاء على أهمية دور المشائخ والأعيان والوجهاء في حل قضايا المواطنين والتصدي لمخططات العدوان التي تستهدف تمزيق النسيج الإجتماعي.
 
 
كما التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الصحفي جمال عامر.




جرى خلال اللقاء مناقشة دور الإعلاميين في ظل تصعيد العدوان وما يشنه من حملات لتضليل الرأي العام العالمي.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالتصدي لحملات وسائل إعلام العدوان وكشف جرائمه وانتهاكاته، وكذا تعزيز الاصطفاف والتلاحم وحشد الجهود والطاقات في مواجهة العدوان ومخططاته.

وشدد الرئيس المشاط على أهمية اضطلاع الإعلاميين بدورهم الوطني في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن والعمل وفق الإمكانيات المتاحة للتصدي للحرب الإعلامية التي تشنها وسائل إعلام العدوان.
 
كما التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم عضو مجلس الشورى عبده محمد الجندي.



جرى خلال اللقاء مناقشة دور أعضاء مجلس الشورى في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتقديم الرؤى والمقترحات الكفيلة بتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار وحربه الاقتصادية.
 
 
كما التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي.


جرى خلال اللقاء الذي حضره نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني ومدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد ورئيس هيئة كهرباء الريف المهندس حسن الديلمي ومدير عام كهرباء الأمانة المهندس صلاح الدين المصري، سير العمل بالوزارة والمؤسسة والصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.


وتطرق اللقاء إلى ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية من إجراءات بشأن إعادة التيار الكهربائي إلى العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة كمرحلة أولى، للإسهام في تخفيف معاناة المواطنين .

كما تطرق اللقاء إلى خطة وزارة الكهرباء للفترة القادمة وما تم تنفيذه من مشاريع تتعلق بكهرباء الريف وكذا المشاريع الجاري تنفيذها باستكمال شبكات التيار الكهربائي في عدد من المناطق والمديريات في مختلف المحافظات.

وأكد الرئيس المشاط أهمية تضافر جهود الجميع لتجاوز التحديات بما في ذلك قطاع الكهرباء الذي تعرض لاستهداف من قبل طيران العدوان بصورة مباشرة في محاولة لتعطيل شبكة التيار الكهربائي.

وحث قيادة وزارة ومؤسسة الكهرباء العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل، بما يكفل إعادة التيار الكهربائي بصورة تدريجية بأمانة العاصمة ومحافظة الحديدة كمرحلة أولى، على أن تليها استكمال بقية المحافظات.

فيما عبر وزير الكهرباء والطاقة عن الشكر لرئيس المجلس السياسي الأعلى وتوجيهاته بدعم قطاع الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي للعاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة .

واستعرض الصعوبات التي تواجه وزارة ومؤسسة الكهرباء جراء الأوضاع الراهنة، ومنها توقف مرتبات موظفي المؤسسة العامة للكهرباء وعدم توفر الديزل والمازوت لتغطية العجز القائم في محطات الكهرباء بأمانة العاصمة والحديدة .
 
كما التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس تنظيم التصحيح مجاهد القهالي وقيادات التنظيم.



جرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم خاصة في الساحل الغربي بالإضافة إلى ما يفرضه من حصار جائر خلف أوضاعا كارثية.

وتطرق اللقاء إلى دور الأحزاب والمكونات الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن في تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني ورفد الجبهات للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.
كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالتواصل مع الأحزاب والمكونات الوطنية لإجراء حوار يمني – يمني.


واستعرض اللقاء رؤية تنظيم التصحيح لبناء الدولة ومعالجة الصعوبات الراهنة التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

وأكد الرئيس المشاط أهمية استمرار التواصل مع القيادات والمكونات الوطنية لمعالجة الإشكاليات عن طريق الحوار بين كافة المكونات .
 
 
كما التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم عضو اللجنة الثورية العليا محمد المقالح.

 


ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بتصعيد العدوان خاصة في الساحل الغربي، وأهمية استمرار التعبئة والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي للعدوان والرد على جرائمه.

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين