آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مسؤول هندي: لايمكننا التخلي عن شراء النفط الايراني

مسؤول هندي: لايمكننا التخلي عن شراء النفط الايراني

الجماهير برس - الهند      
   الاثنين ( 29-10-2018 ) الساعة ( 9:46:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال مسؤول هندي ان بلاده لايمكنها قطع واردات النفط من ايران لان بعض العقود ماتزال قائمة كما انها تعد مصدرا رخيصا يمكن الوثوق به في مجال شراء النفط بالنسبة لنيودلهي.

واوردت بیزینس لاین، ان الهند متفائله بحذر حيال عدم تعرضها لعقوبات اميركية على خلفية مواصلتها شراء النفط الايراني بعد 4 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال المسؤول الهندي: ان هذا التفاؤل شعرنا به من خلال المفاوضات مع المسؤولين الاميركيين (حول مشترياتنا من النفط الايراني) ويبدو انهم يشعرون بالحساسية حيال احتياجاتنا وهواجسنا. 

واضاف، الا اننا حذرون ايضا لان جميع هذه المواضيع تنهار بقرار شخص قوي في اميركا.

وفي ذات السياق قال مدير احدى المصافي الهندية: ان صفقات قد تم التوقيع عليها من قبل بعض المصافي مع ايران الا ان بعضها يشرف على النهاية كما ان هناك آلية للدفوعات تم إعدادها قبل التهديد بالحظر حيث انها تتم بالروبية الهندية اذ ان الاتجار بالنفط مع ايران يتم عبر هذا الطريق.   

ويشار الى ان مصافي الهند قد عقدت صفقات مع ايران لشراء 1.25 مليون طن من النفط في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

واستوردت الهند نحو 22 مليون طن من النفط الايراني في العام الماضي والذي يشكل 10 بالمئة من اجمالي واردات هذا البلد من النفط الخام.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين