آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مسؤول هندي: لايمكننا التخلي عن شراء النفط الايراني

مسؤول هندي: لايمكننا التخلي عن شراء النفط الايراني

الجماهير برس - الهند      
   الاثنين ( 29-10-2018 ) الساعة ( 9:46:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال مسؤول هندي ان بلاده لايمكنها قطع واردات النفط من ايران لان بعض العقود ماتزال قائمة كما انها تعد مصدرا رخيصا يمكن الوثوق به في مجال شراء النفط بالنسبة لنيودلهي.

واوردت بیزینس لاین، ان الهند متفائله بحذر حيال عدم تعرضها لعقوبات اميركية على خلفية مواصلتها شراء النفط الايراني بعد 4 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال المسؤول الهندي: ان هذا التفاؤل شعرنا به من خلال المفاوضات مع المسؤولين الاميركيين (حول مشترياتنا من النفط الايراني) ويبدو انهم يشعرون بالحساسية حيال احتياجاتنا وهواجسنا. 

واضاف، الا اننا حذرون ايضا لان جميع هذه المواضيع تنهار بقرار شخص قوي في اميركا.

وفي ذات السياق قال مدير احدى المصافي الهندية: ان صفقات قد تم التوقيع عليها من قبل بعض المصافي مع ايران الا ان بعضها يشرف على النهاية كما ان هناك آلية للدفوعات تم إعدادها قبل التهديد بالحظر حيث انها تتم بالروبية الهندية اذ ان الاتجار بالنفط مع ايران يتم عبر هذا الطريق.   

ويشار الى ان مصافي الهند قد عقدت صفقات مع ايران لشراء 1.25 مليون طن من النفط في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

واستوردت الهند نحو 22 مليون طن من النفط الايراني في العام الماضي والذي يشكل 10 بالمئة من اجمالي واردات هذا البلد من النفط الخام.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين