آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس حزب الحركة القومية التركي يطالب بمحاكمة رأس النظام السعودي

رئيس حزب الحركة القومية التركي يطالب بمحاكمة رأس النظام السعودي

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 23-10-2018 ) الساعة ( 4:12:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالب رئيس حزب الحركة القومية التركي دولت باخشالي بملاحقة رأس النظام السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان قضائيا لمسؤوليتهما عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وقال باخشالي خلال اجتماع للكتلة البرلمانية اليوم: “إن المعلومات والأدلة المتوافرة لدى السلطات التركية تكفي لإدانتهما بشكل مباشر”.

وطالب باخشالي رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان “بالإعلان عن كل المعلومات التي ستكون كافية لملاحقة آل سلمان قضائيا” مؤكدا أن آل سعود شياطين وأعداء للأمة الإسلامية ويأتمرون بأوامر أمريكا والغرب.

يذكر أن روايات النظام السعودي المتعددة والمتغيرة حول مصير خاشقجي والتى تدرجت من الزعم أولا أنه لم يقتل وخرج حيا من القنصلية ومن ثم الاعتراف بمقتله فى عراك بالأيادي داخل القنصلية ثم بالخنق قوبلت بانتقادات وتشكيك كبيرين من عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية التى طالبته باجابات صريحة واضحة حول هذه الجريمة والمتورطين فيها وبالكشف عن مصير جثته.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين