آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس حزب الحركة القومية التركي يطالب بمحاكمة رأس النظام السعودي

رئيس حزب الحركة القومية التركي يطالب بمحاكمة رأس النظام السعودي

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 23-10-2018 ) الساعة ( 4:12:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالب رئيس حزب الحركة القومية التركي دولت باخشالي بملاحقة رأس النظام السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان قضائيا لمسؤوليتهما عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وقال باخشالي خلال اجتماع للكتلة البرلمانية اليوم: “إن المعلومات والأدلة المتوافرة لدى السلطات التركية تكفي لإدانتهما بشكل مباشر”.

وطالب باخشالي رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان “بالإعلان عن كل المعلومات التي ستكون كافية لملاحقة آل سلمان قضائيا” مؤكدا أن آل سعود شياطين وأعداء للأمة الإسلامية ويأتمرون بأوامر أمريكا والغرب.

يذكر أن روايات النظام السعودي المتعددة والمتغيرة حول مصير خاشقجي والتى تدرجت من الزعم أولا أنه لم يقتل وخرج حيا من القنصلية ومن ثم الاعتراف بمقتله فى عراك بالأيادي داخل القنصلية ثم بالخنق قوبلت بانتقادات وتشكيك كبيرين من عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية التى طالبته باجابات صريحة واضحة حول هذه الجريمة والمتورطين فيها وبالكشف عن مصير جثته.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين