آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مؤسسة الشعب تختتم توزيع وتركيب الخيام الإيوائية بالحديدة

مؤسسة الشعب تختتم توزيع وتركيب الخيام الإيوائية بالحديدة

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 22-10-2018 ) الساعة ( 5:18:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات توزيع وتركيب الخيام الإيوائية للنازحين جراء العدوان في عدد من مديريات محافظة الحديدة.
وفي الاختتام، أشاد مدير مديرية المنصورية، رئيس المجلس المحلي، العقيد سعيد موسى حكمي، بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الشعب ومؤسسة يمن ثبات، في تفقد أحوال النازحين بسبب العدوان وتقديم الإغاثة لهم.

وتقدم حكمي بالشكر للمؤسستين، نيابة عن النازحين في مديرية المنصورية وعن جميع أهالي المديرية، داعياً المؤسسات والمنظمات الخيرية إلى أن تقوم بواجبها الإنساني والوطني، في إغاثة النازحين الذين يزداد عددهم يوماً بعد آخر، في ظل العدوان الغاشم الذي شرد الأسر ودمر مقدرات الوطن.
وتمكنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتعاون مدير مديرية المنصورية من حل إشكالية الأسر النازحة في مدرسة معاذ بن جبل بقرية الحبيل مديرية المنصورية، الذين نزحوا من منازلهم في كيلو 16 جراء العدوان واستقروا في المدرسة ، حيث تم تقديم خيام ايوائية لهم من مؤسسة الشعب، وإقناعهم بالخروج من المدرسة والسكن في المخيم، حتى يتمكن طلاب المنطقة من مواصلة التعليم.

وأوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد الجعدي، وممثل مؤسسة يمن ثبات، وديع الحُشيشي، بأنه تم توزيع وتركيب عدد 150 خيمة إيوائية للنازحين من كيلو 16 والدريهمي والتحيتا إلى مديريات بيت الفقيه والمنصورية والسخنة، بمحافظة الحديدة، ضمن المرحلة الرابعة من حملة الإغاثة للنازحين في المحافظة للعام 2018م، والتي تنفذها المؤسستين.
وأشارا  الجعدي والحشيشي، إلى انه سبق وان تم توزيع عدد 210 خيمة إيوائية للنازحين في ذات المديريات خلال الشهرين الماضين، مؤكدين بان حملة الإغاثة للنازحين لا زالت مستمرة وهناك حزمة من المشاريع الإنسانية الأخرى التي تستهدف النازحين سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، انطلاقاً من الواجب الإنساني والوطني وخصوصاً في مثل هذه الظروف.
وعبر عدد من النازحين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها مؤسسة الشعب ومؤسسة يمن ثبات، واستمرار المؤسستين في تفقد أحوال النازحين ومد يد العون لهم، في ظل غياب الكثير من المؤسسات الخيرية.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين