آخر الأخبار :
المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران اللقاء المشترك يهنئ جمهورية إيران الإسلامية بالذكرى الـ40 لانتصار ثورتها زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها سياسي مصري: على واشنطن وقف تدخلها بالشؤون الداخلية لسورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اللواء باقري: ايران تواجه حربا ناعمة ضروسا

اللواء باقري: ايران تواجه حربا ناعمة ضروسا

الجماهير برس - إيران      
   الخميس ( 11-10-2018 ) الساعة ( 9:07:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري بان العدو وبعد ان ايقن بانه لن يحقق النتيجة من وراء الحرب العسكرية قد لجأ الى الحرب الناعمة، مؤكدا بان ايران تواجه اليوم حربا ناعمة ضروسا.

وفي تصريح ادلى به للصحفيين اليوم الخميس على هامش زيارته لمعرض الاشياء المضبوطة من قبل قوى الامن الداخلي في محافظة كرمانشاه غربي ايران، قال اللواء باقري، ان العدو اتخذ في اطار الحرب الناعمة اجراءات في مجال الجاسوسية والاستخبارات والامن.

واشار الى ان العدو يركز في الحرب الناعمة على المجالات الثقافية والعقيدية والدينية واضاف، هنالك مسؤوليات ملقاة على عاتق قوى الامن الداخلي لمواجهة اجراءات العدو في مجال الحرب الناعمة.

واعتبر الارشاد والامر بالمعروف والنهي عن المنكر والرصد الاستخباري، من مسؤوليات الامن الداخلي في مواجهة انشطة العدو في مجال الحرب الناعمة خاصة في الاجواء الافتراضية.

واكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية باننا نواجه اليوم حربا ضروسا معادية في مجال الحرب الناعمة واضاف، ان رصد الاجواء الافتراضية يعد عملا صعبا في ضوء سرعة نمو الامكانيات والتكنولوجيا العالية في هذا المجال.

وحول المعدات التي هي الان بحوزة قوى الامن الداخلي قال، ان هنالك الان معدات جيدة تحت تصرف قوى الامن الداخلي للرصد الاستخباري ومراقبة الحدود.

واضاف، ان قوى الامن الداخلي تمتلك اليوم معدات لمكافحة التجسس والمساس بالامن وقد ارتقت كثيرا في الوقت الحاضر مقارنة مع الماضي.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين