آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الخميس ( 11-10-2018 ) الساعة ( 8:48:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استخدام قوات الاحتلال الإسرائيلي الغازات السامة خلال اقتحامها قرية عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن “قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه منازل الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق”.

وتنفذ قوات الاحتلال اقتحامات وحملات مداهمة يومية للمدن والبلدات الفلسطينية وتعتدي على الفلسطينيين وتقوم بتخريب ممتلكاتهم وتعتقل أعدادا منهم وسط اطلاقها الرصاص الحى وقنابل الغاز السام.

إلى ذلك اعتدت عصابات المستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين في القرى والبلدات التي تقع في محيط مدينة نابلس تحت حماية قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وقال المسؤول الفلسطيني عن ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في تصريح لمراسل سانا.. إن المئات من المستوطنين أغلقوا كل الطرق المؤدية لمدينة نابلس وقراها وحطموا زجاج العشرات من المركبات الفلسطينية وأجبروا المزارعين الواقعة أراضيهم في محيط المدينة على مغادرتها.

وكانت عصابات المستوطنين الإسرائيليين أقدمت خلال الساعات الماضية بحماية من قوات الاحتلال على قطع العشرات من أشجار الزيتون بأراضي الفلسطينيين في قرى بورين وحوارة جنوب نابلس بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين