آخر الأخبار :
القانص في ملتقى دمشق القومي رفضا لصفقة القرن: المقاومة هي السبيل الأوحد للمواجهة مصدر بالخارجية: عمليات الطيران المسير والصواريخ دفاعا عن النفس ورد بالمثل وزارة الصحة: انتشار الأوبئة والأمراض بشكل ملفت جراء استمرار العدوان والحصار مجلس النواب يستعرض عدداً من المواضيع التي تهم المواطنين ويستمع لتقرير لجنة المياه العميد سريع: الطيران المسير ينفذ عمليات بطائرات قاصف 2k على مطاري أبها وجيزان رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية المغلس يؤكد العزم على بناء منظومة شاملة لمتابعة وتقييم أداء كافة أجهزة الدولة الخارجية: على الولايات المتحدة احترام سيادة الدول الأخرى وعدم التدخل في شؤونها القيادة القطرية لحزب البعث : تعزي الرفيق الزبيري بوفاة والدته العميد سريع: سلاح الجو المسير يستهدف مرابض الطائرات وأهداف عسكرية بمطار جيزان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الخميس ( 11-10-2018 ) الساعة ( 8:48:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استخدام قوات الاحتلال الإسرائيلي الغازات السامة خلال اقتحامها قرية عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن “قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه منازل الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق”.

وتنفذ قوات الاحتلال اقتحامات وحملات مداهمة يومية للمدن والبلدات الفلسطينية وتعتدي على الفلسطينيين وتقوم بتخريب ممتلكاتهم وتعتقل أعدادا منهم وسط اطلاقها الرصاص الحى وقنابل الغاز السام.

إلى ذلك اعتدت عصابات المستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين في القرى والبلدات التي تقع في محيط مدينة نابلس تحت حماية قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وقال المسؤول الفلسطيني عن ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في تصريح لمراسل سانا.. إن المئات من المستوطنين أغلقوا كل الطرق المؤدية لمدينة نابلس وقراها وحطموا زجاج العشرات من المركبات الفلسطينية وأجبروا المزارعين الواقعة أراضيهم في محيط المدينة على مغادرتها.

وكانت عصابات المستوطنين الإسرائيليين أقدمت خلال الساعات الماضية بحماية من قوات الاحتلال على قطع العشرات من أشجار الزيتون بأراضي الفلسطينيين في قرى بورين وحوارة جنوب نابلس بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين