آخر الأخبار :
بالفيديو:عين على الاحداث(مشاورات السويد وحسابات الربح والخسارة) مع أ/خالد السبئي-عضو مجلس الشورى صنعاء :وزير الخارجية يبعث برسائل احتجاج لمجلس الامن وعدد من وزراء الخارجية العرب. وزير الصناعة :اغلق ٥٠ فرنا ومخبزا في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات كندا تسعى لإلغاء صفقة أسلحة بـ 13 مليار دولار مع النظام السعودي الرئيس الأسد لجابري أنصاري: أهمية الجهود التي تبذلها الدول الحليفة والصديقة لسورية لقيام عملية سياسية يقودها السوريون بأنفسهم دون تدخل خارجي الرئيس الأسد يستقبل الرئيس السوداني ويعقد معه جلسة محادثات تناولت تطورات الأوضاع في سورية والمنطقة متحدث القوات المسلحة يستعرض في مؤتمر صحفي تصعيد العدوان اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الخميس ( 11-10-2018 ) الساعة ( 8:48:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استخدام قوات الاحتلال الإسرائيلي الغازات السامة خلال اقتحامها قرية عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن “قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه منازل الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق”.

وتنفذ قوات الاحتلال اقتحامات وحملات مداهمة يومية للمدن والبلدات الفلسطينية وتعتدي على الفلسطينيين وتقوم بتخريب ممتلكاتهم وتعتقل أعدادا منهم وسط اطلاقها الرصاص الحى وقنابل الغاز السام.

إلى ذلك اعتدت عصابات المستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين في القرى والبلدات التي تقع في محيط مدينة نابلس تحت حماية قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وقال المسؤول الفلسطيني عن ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في تصريح لمراسل سانا.. إن المئات من المستوطنين أغلقوا كل الطرق المؤدية لمدينة نابلس وقراها وحطموا زجاج العشرات من المركبات الفلسطينية وأجبروا المزارعين الواقعة أراضيهم في محيط المدينة على مغادرتها.

وكانت عصابات المستوطنين الإسرائيليين أقدمت خلال الساعات الماضية بحماية من قوات الاحتلال على قطع العشرات من أشجار الزيتون بأراضي الفلسطينيين في قرى بورين وحوارة جنوب نابلس بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين