آخر الأخبار :
صنعاء : مصدر بالخارجية يدين التفجير الإرهابي قرب جامع الأزهر بالقاهرة العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية كبرى رفضا للتطبيع وإعلان البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن تدعو جماهير شعبنا اليمني للمشاركة الفاعلة بمسيرة البراءة من الخونة عصر يوم غدا الأحد في باب اليمن المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

إصابات بين الفلسطينيين باقتحام الاحتلال قرية عصيرة القبلية بالضفة

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الخميس ( 11-10-2018 ) الساعة ( 8:48:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استخدام قوات الاحتلال الإسرائيلي الغازات السامة خلال اقتحامها قرية عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن “قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه منازل الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق”.

وتنفذ قوات الاحتلال اقتحامات وحملات مداهمة يومية للمدن والبلدات الفلسطينية وتعتدي على الفلسطينيين وتقوم بتخريب ممتلكاتهم وتعتقل أعدادا منهم وسط اطلاقها الرصاص الحى وقنابل الغاز السام.

إلى ذلك اعتدت عصابات المستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين في القرى والبلدات التي تقع في محيط مدينة نابلس تحت حماية قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وقال المسؤول الفلسطيني عن ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في تصريح لمراسل سانا.. إن المئات من المستوطنين أغلقوا كل الطرق المؤدية لمدينة نابلس وقراها وحطموا زجاج العشرات من المركبات الفلسطينية وأجبروا المزارعين الواقعة أراضيهم في محيط المدينة على مغادرتها.

وكانت عصابات المستوطنين الإسرائيليين أقدمت خلال الساعات الماضية بحماية من قوات الاحتلال على قطع العشرات من أشجار الزيتون بأراضي الفلسطينيين في قرى بورين وحوارة جنوب نابلس بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين