آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

برلماني مصري: انتصار سورية النهائي على الإرهاب بات قريبا

برلماني مصري: انتصار سورية النهائي على الإرهاب بات قريبا

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 10-10-2018 ) الساعة ( 5:20:24 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعرب وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب المصري أحمد إمبابي عن الثقة بقرب انتصار الدولة السورية النهائي على التنظيمات الإرهابية داعيا إلى التصدي لداعمي الإرهاب ورعاته.

ونوه إمبابي في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة اليوم ببطولات الجيش العربي السوري الذي يكمل مسيرة تطهير الأراضي السورية من العناصر الإرهابية.

وبين إمبابي أن الحرب الإرهابية التي تشن على سورية تتشارك فيها دول كبرى إضافة إلى بعض الدول العربية ومنها مشيخة قطر.

وأشار إمبابي إلى موقف بلاده الرافض لمحاولات التقسيم التي يتعرض لها الوطن العربي عامة وسورية خاصة مؤكدا أهمية عودة العلاقات بين مصر وسورية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين