آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استقالة مفاجئة لمندوبة اميركا بالأمم المتحدة نيكي هايلي

استقالة مفاجئة لمندوبة اميركا بالأمم المتحدة نيكي هايلي

الجماهير برس - واشنطن      
   الاربعاء ( 10-10-2018 ) الساعة ( 1:06:22 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أفادت تقارير إعلامية بأن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وافق على قبول استقالة المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي.

وأوضحت مصادر مطلعة عدة لكل من وكالة "رويترز" وقناة "CNN" وموقع "Axios" أن هايلي بحثت هذا الأمر مع ترامب في البيت الأبيض خلال الأسبوع الماضي، وقدمت اليوم الثلاثاء استقالتها مباشرة للرئيس الأمريكي، الذي قبلها.

وأشار موقع "Axios"، الذي كان أول من نقل هذا النبأ، استنادا إلى مصدرين مطلعين على المحادثات بين هايلي وترامب، إلى أن هذا التطور "صدم عددا من كبار المسؤولين المعنيين بالسياسة الخارجية" في الإدارة الأمريكية.

من جانبه، ذكر ترامب عبر "تويتر" أنه سيصدر مع هايلي "إعلانا كبيرا" خلال موجز صحفي في البيت الأبيض في 14:30 بتوقيت غرينيتش.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين