آخر الأخبار :
مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يرحب بعدد من المواقف المسؤولة تجاه مظلومية الشعب اليمني جراء العدوان. قائد الثورة الإسلامية : السعودية ترتكب الجرائم في اليمن وتشاركها أميركا الرفيق الزبيري لقناة الساحات : تسليم الحديدة هو تقديم رقابنا لهؤلاء المهزومين الذين ليس لديهم اليوم شرعية وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   الخميس ( 04-10-2018 ) الساعة ( 12:28:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقامت القنصلية الفخرية لجمهورية غينيا بدمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال غينيا في فندق أمية بدمشق.

وفي كلمة له أكد القنصل الفخري لغينيا الدكتور حسن جواد رغبة غينيا في تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية مع سورية.

وأشار جواد إلى أن القنصلية تطمح إلى تعزيز إسهام الشركات والمؤسسات الاقتصادية السورية في تحسين البنى التحتية لغينيا وإقامة مشاريع صناعية فيها إضافة لإقامة معارض لمنتجات البلدين ومعامل للعصائر في غينيا.

وفي كلمة مماثلة أكد مدير شؤون إفريقيا في وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور وائل ديركي أن سورية وغينيا تتشاركان بالعديد من القيم الحضارية والثقافية والتاريخية وترغبان في تحسين وتوطيد العلاقات بينهما.

وفي تصريح للصحفيين أشار معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان إلى أن العلاقات مع القارة الأفريقية ومع جمهورية غينيا تاريخية وتقليدية راسخة ومتجذرة تقوم على أسس ومبادئء ثابتة أساسها احترام السيادة وعدم التدخل في شؤون الآخرين.

حضر الحفل عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دمشق وفعاليات اقتصادية وإعلامية وعدد من أسر الجالية الغينية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين