آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

قنصلية جمهورية غينيا بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبةذكرى استقلالها- فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   الخميس ( 04-10-2018 ) الساعة ( 12:28:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقامت القنصلية الفخرية لجمهورية غينيا بدمشق مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال غينيا في فندق أمية بدمشق.

وفي كلمة له أكد القنصل الفخري لغينيا الدكتور حسن جواد رغبة غينيا في تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والعلمية مع سورية.

وأشار جواد إلى أن القنصلية تطمح إلى تعزيز إسهام الشركات والمؤسسات الاقتصادية السورية في تحسين البنى التحتية لغينيا وإقامة مشاريع صناعية فيها إضافة لإقامة معارض لمنتجات البلدين ومعامل للعصائر في غينيا.

وفي كلمة مماثلة أكد مدير شؤون إفريقيا في وزارة الخارجية والمغتربين الدكتور وائل ديركي أن سورية وغينيا تتشاركان بالعديد من القيم الحضارية والثقافية والتاريخية وترغبان في تحسين وتوطيد العلاقات بينهما.

وفي تصريح للصحفيين أشار معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان إلى أن العلاقات مع القارة الأفريقية ومع جمهورية غينيا تاريخية وتقليدية راسخة ومتجذرة تقوم على أسس ومبادئء ثابتة أساسها احترام السيادة وعدم التدخل في شؤون الآخرين.

حضر الحفل عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دمشق وفعاليات اقتصادية وإعلامية وعدد من أسر الجالية الغينية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين