آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدو الإسرائيلي يقر مجدداً بدعمه التنظيمات الإرهابية في سورية

العدو الإسرائيلي يقر مجدداً بدعمه التنظيمات الإرهابية في سورية

الجماهير برس -      
   السبت ( 15-09-2018 ) الساعة ( 4:33:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقر العدو الإسرائيلي مجددا بدعمه التنظيمات الإرهابية في سورية بالتزامن مع إعلانه إنهاء ما سماه “برنامج حسن الجوار” بعد دحر الجيش العربي السوري التنظيمات الإرهابية من جنوب سورية.

وأسس البرنامج المذكور وأشرف على تنفيذه قيادات في قوات العدو الإسرائيلي وكان الهدف منه معالجة مصابي التنظيمات الإرهابية في جنوب سورية.

وأشار بيان لقوات العدو صدر الليلة الماضية ونشرته وسائل إعلام إلى أنها قدمت مساعدات طبية وأدوية لآلاف الإرهابيين المصابين في مشاف إسرائيلية إضافة إلى مواد غذائية وغيرها خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وأعلن العدو الإسرائيلي في آب الماضي إغلاق مستشفى ميداني أقامه في الجولان السوري المحتل كان يعالج مصابي الإرهابيين بعد أن توقف نشاطه عقب اندحار التنظيمات الارهابية امام الجيش العربي السوري وذلك في أدلة تكشف العلاقة العضوية التي تربط كيان الاحتلال بالتنظيمات الإرهابية.

وأكدت الكثير من الوقائع والتقارير الإعلامية أن العدو الاسرائيلي قدم الدعم العسكري والاستخباري المباشر للتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ولا سيما في محافظتي درعا والقنيطرة وعالج مصابيه في مستشفياته.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين