آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدو الإسرائيلي يقر مجدداً بدعمه التنظيمات الإرهابية في سورية

العدو الإسرائيلي يقر مجدداً بدعمه التنظيمات الإرهابية في سورية

الجماهير برس -      
   السبت ( 15-09-2018 ) الساعة ( 4:33:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقر العدو الإسرائيلي مجددا بدعمه التنظيمات الإرهابية في سورية بالتزامن مع إعلانه إنهاء ما سماه “برنامج حسن الجوار” بعد دحر الجيش العربي السوري التنظيمات الإرهابية من جنوب سورية.

وأسس البرنامج المذكور وأشرف على تنفيذه قيادات في قوات العدو الإسرائيلي وكان الهدف منه معالجة مصابي التنظيمات الإرهابية في جنوب سورية.

وأشار بيان لقوات العدو صدر الليلة الماضية ونشرته وسائل إعلام إلى أنها قدمت مساعدات طبية وأدوية لآلاف الإرهابيين المصابين في مشاف إسرائيلية إضافة إلى مواد غذائية وغيرها خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وأعلن العدو الإسرائيلي في آب الماضي إغلاق مستشفى ميداني أقامه في الجولان السوري المحتل كان يعالج مصابي الإرهابيين بعد أن توقف نشاطه عقب اندحار التنظيمات الارهابية امام الجيش العربي السوري وذلك في أدلة تكشف العلاقة العضوية التي تربط كيان الاحتلال بالتنظيمات الإرهابية.

وأكدت الكثير من الوقائع والتقارير الإعلامية أن العدو الاسرائيلي قدم الدعم العسكري والاستخباري المباشر للتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ولا سيما في محافظتي درعا والقنيطرة وعالج مصابيه في مستشفياته.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين