آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصرع وجرح عشرات المرتزقة في عمليات عسكرية

مصرع وجرح عشرات المرتزقة في عمليات عسكرية

الجماهير برس - محافظات      
   الخميس ( 13-09-2018 ) الساعة ( 7:46:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
لقي عشرات المرتزقة وعدد من جنود العدو مصرعهم وأصيب آخرون ودُمِّرت عدد من آلياتهم في عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

 


وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صواريخ كاتيوشا على تجمع مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بنجران ، و تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها .

وفي عسير سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وأسر عدد منهم بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في مجازة .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جبل الإم بي سي وقبالة الدخان في جيزان ، وتم استهداف تجمعات أخرى للجنود السعوديين في مواقع الخشل والمجازيع ومشعل بقذائف المدفعية .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة المطلة على قرية العريش بمديرية الوازعية في محافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

ولفت المصدر إلى مصرع قيادي مرتزق وعدد من مرافقيه بكمين محكم في منطقة الجاح بالساحل الغربي ، وتدمير آلية عسكرية محملة بالأفراد في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ومصرع من كانوا على متنها .

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في كمين أثناء محاولة تسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آلية عسكرية ومصرع طاقمها شرق صفر الحنايا في الجبهة نفسها .

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين