آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ارتفاع مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية عند الإغلاق

ارتفاع مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية عند الإغلاق

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 29-08-2018 ) الساعة ( 3:47:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
ارتفع مؤشر سوق مسقط (30) العماني للأوراق المالية (5ر28) نقطة وبنسبة (65ر0) في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى (25ر4410) نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت (78ر4381) نقطة.


وبحسب وكالة الأنباء العمانية فقد بلغت قيمة التداول مليونًا و(944) ألفًا و(550) ريالًا عمانيًا مرتفعة بنسبة (98) في المائة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت قيمتها (982) ألفًا و(231) ريالًا عمانيًا.

وأشار التقرير الصادر عن سوق مسقط للأوراق المالية إلى أن القيمة السوقية قد ارتفعت بنسبة (198ر0) في المائة عن آخر يوم تداول وبلغت ما يقارب من (57ر17) مليار ريال عماني.

وبلغت قيمة شراء غير العمانيين في السوق (255) ألف ريال عماني مشكلة ما نسبته (12ر13) في المائة فيما بلغت قيمة بيع غير العمانيين (497) ألف ريال عماني أي ما نسبته (56ر25) في المائة بينما انخفض صافي الاستثمار غير العماني (242) ألف ريال عماني وبنسبة (44ر12) في المائة.

وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين