آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تدشين البطولة الشاطئية لكرة اليد بالحديدة

تدشين البطولة الشاطئية لكرة اليد بالحديدة

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 27-08-2018 ) الساعة ( 3:02:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني والقائم بأعمال قطاع الرياضة عباس المدومي اليوم بطولة كرة اليد الشاطئية بالمحافظة.

يشارك في البطولة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع الدائرة التربوية خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل ثمان فرق تمثل الأندية الرياضية وكليات الجامعة.

وفي افتتاح البطولة خطف شباب الجيل الفوز على شباب الجيل ب بشوطين دون مقابل 12/2 و15/18 بعد تنافس مثير بين الفريقين في الشوط الثاني .

حضر التدشين وكيلا محافظة الحديدة علي قشر وعبد الجبار أحمد ومدير مكتب الشباب والرياضة خالد الشامي ومشرف المحافظة أحمد البشري .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين