آخر الأخبار :
أحزاب اللقاء المشترك تهنئ الشعب اليمني وقائد الثورة والرئيس والحكومة بمناسبة أعياد الثورة خطاب السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم 20-9-2018 خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في يوم العاشر من محرم 1440هـ السيد حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء : نجدد وقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم السيد عبد الملك في عاشوراء: الشعب اليمني متمسكا بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين حشود جماهيرية : في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام موسكو: تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي يزود المجموعات المسلحة في سورية بأسلحة كيميائية سفير ايران لدى لندن: تسيس سفر الايرانيين الى وطنهم محكوم بالفشل اجواء محرم الحرام في ايران لماذا يهدد الكيان الاسرائيلي ايران بضربة نووية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة

قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 13-08-2018 ) الساعة ( 6:40:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
زارت عدد من قيادات أحزاب اللقاء المشترك اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بمحافظة الحديدة .
ووضع الأمين العام لحزب الحق حسن زيد والأمين المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري والقيادي باتحاد القوى الشعبية نبيل الوزير والأمين المساعد لحزب الحق الدكتور ياسر الحوري ورئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية شايف النعيمي وعضو مجلس الشورى عبدالعزيز الرميمة، إكليل من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على روحه ورفاقه .. سائلين المولى سبحانه أن ينزلهم جميعا منزلة الشهداء.
وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على وفاء الأحزاب السياسية وفي مقدمتها أحزاب اللقاء المشترك للرئيس الشهيد الصماد وتبنيه مشروع بناء الدولة وتضحيته في سبيل الوطن.
وأكدوا أنهم بهذه الزيارة يوجهون رسالة للعدوان بتكاتف الأحزاب والمكونات السياسية والسير على خطى الشهيد الصماد ونهجه في مناهضة العدوان خاصة في ظل استمرار العدوان في إرتكاب أبشع المجازر والجرائم وآخرها جريمة استهداف أطفال ضحيان.
وأشادوا بنهج الرئيس الشهيد الصماد وجهوده في الدفاع عن الوطن وتعزيز صمود أبناء الشعب اليمني خاصة أبناء الحديدة وأثر ذلك على تماسك الجبهة الداخلية.
 
وكما زارضريح الرئيس الشهيد القائد صالح الصماد فى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء #بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بمحافظة الحديدة  الرفاق أ.خالد السبئي عضو مجلس الشوري رئيس مكتب الامانة العامة لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن أ. خالد احمد محمود عضو مجلس الشوري ضريح  الرئيس الشهيد القائد صالح الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة صباح اليوم الاثنين :13/8 / 2018 .
 
 
 

خاص


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين