آخر الأخبار :
صنعاء : مصدر بالخارجية يدين التفجير الإرهابي قرب جامع الأزهر بالقاهرة العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية كبرى رفضا للتطبيع وإعلان البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن تدعو جماهير شعبنا اليمني للمشاركة الفاعلة بمسيرة البراءة من الخونة عصر يوم غدا الأحد في باب اليمن المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة

قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 13-08-2018 ) الساعة ( 6:40:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
زارت عدد من قيادات أحزاب اللقاء المشترك اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بمحافظة الحديدة .
ووضع الأمين العام لحزب الحق حسن زيد والأمين المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري والقيادي باتحاد القوى الشعبية نبيل الوزير والأمين المساعد لحزب الحق الدكتور ياسر الحوري ورئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية شايف النعيمي وعضو مجلس الشورى عبدالعزيز الرميمة، إكليل من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على روحه ورفاقه .. سائلين المولى سبحانه أن ينزلهم جميعا منزلة الشهداء.
وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على وفاء الأحزاب السياسية وفي مقدمتها أحزاب اللقاء المشترك للرئيس الشهيد الصماد وتبنيه مشروع بناء الدولة وتضحيته في سبيل الوطن.
وأكدوا أنهم بهذه الزيارة يوجهون رسالة للعدوان بتكاتف الأحزاب والمكونات السياسية والسير على خطى الشهيد الصماد ونهجه في مناهضة العدوان خاصة في ظل استمرار العدوان في إرتكاب أبشع المجازر والجرائم وآخرها جريمة استهداف أطفال ضحيان.
وأشادوا بنهج الرئيس الشهيد الصماد وجهوده في الدفاع عن الوطن وتعزيز صمود أبناء الشعب اليمني خاصة أبناء الحديدة وأثر ذلك على تماسك الجبهة الداخلية.
 
وكما زارضريح الرئيس الشهيد القائد صالح الصماد فى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء #بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بمحافظة الحديدة  الرفاق أ.خالد السبئي عضو مجلس الشوري رئيس مكتب الامانة العامة لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن أ. خالد احمد محمود عضو مجلس الشوري ضريح  الرئيس الشهيد القائد صالح الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة صباح اليوم الاثنين :13/8 / 2018 .
 
 
 

خاص


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين