آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية: معالجة الوضع الاقتصادي والإنساني باليمن يتطلب وقف العدوان ورفع الحصار الرئيس المشاط يلتقي مشائخ خولان الطيال الرئيس روحاني ينتقد السياسات الأميركية الخاطئة في المنطقة حزب الله: بطولات أبطال فلسطين بالميدان فضحت خطوات التطبيع العربية الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين مستشار لرئيس المجلس السياسي الأعلى لشؤون العلاقات الدبلوماسية بعد خسارتها المعركة أمام محور المقاومة…واشنطن تفرض عقوبات جديدة على أعضاء في حزب الله وزير الحرب الصهيوني يعترف بالهزيمة ويعلن استقالته طيران العدوان يشن سبع غارات على منازل المواطنين بصعدة موغريني:الاتحاد الاوروبي يحافظ على الاتفاق النووي مع ايران معركة غزة.. المقاومة تكسر عنجهية "إسرائيل"

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي

اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 13-08-2018 ) الساعة ( 2:46:12 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالبت اللجنة الثورية العلیا في الیمن بوقفات تنديد في أنحاء العالم، ليس للمطالبة بشيء من الأمم المتحدة، بل ضد الأمم المتحدة.

عضو اللجنة الثورية العلیا صادق ابوشوارب لفت إلى أن الأمم المتحدة أصبحت منظمة للتغطية علی جرائم بني سعود والولايات المتحدة في الیمن، في إشارة إلى ضحايا مجزرة ضحيان.

كما بين أن الشعب الیمني كان يدافع عن نفسه ضد الاحتلال، مهددا أنه بعد المجزرة التي ارتكبها العدوان في ضحيان، سوف نمضي لإسقاط النظام السعودي والنظام الإماراتي وتطهير الجزيرة العربية من “نعالات الكيان الصهيوني والولايات المتحدة”.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين