آخر الأخبار :
السيد نصر الله : نحن ننظر الى الادراة الاميركية كعدو والبعض في المنطقة ينظر إليها كصديق وحليف الرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرة المحاضرة التاسعة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في (دروس ما بين الهجرة وعاشوراء) 1440هـ اقامة مراسم عزاء ليلة التاسوعاء الحسيني (ع) بحضور سماحة قائد الثورة الإسلامية لماذا يشارك الرئيس الايراني في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة؟ الرئيس المشاط يستقبل رئيس لجنة الإنقاذ الدولية ومنسقة الشؤون الإنسانية صاروخا باليستيا على معسكر سعودي في جيزان رئيس الوزراء يناقش مع رئيس لجنة الإنقاذ الدولية سير برامجها الإنسانية وتداعيات العدوان والحصار تدمير آلية للجيش السعودي في نجران ودك تجمعات مرتزقته في جيزان مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر بالخارجية: مجزرة العدوان في ضحيان جريمة حرب لن تسقط بالتقادم

مصدر بالخارجية: مجزرة العدوان في ضحيان جريمة حرب لن تسقط بالتقادم

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-08-2018 ) الساعة ( 9:00:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بشدة جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وأخرها جريمة استهداف حافلة تقل طلاب في سوق وسط مدينة ضحيان بمحافظة صعدة راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح.

 

وأكد المصدر أن هذه الجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم.. لافتا إلى أن مجزرة ضحيان جريمة حرب مكتمل الإركان.

 

وأشار المصدر إلى أن هذه المجازر تؤكد مجدداً بأن هدف العدوان هو إبادة الشعب اليمني من خلال استهدافه المباشر بطيران العدوان أو من خلال الحصار الشامل ومنع وصول المساعدات الإنسانية والعلاجية والوقود واستمرار الحصار على مطار صنعاء الدولي.

 

وحمل المصدر المجتمع الدولي وبالأخص مجلس الأمن والدول الخمس الدائمة العضوية بالمجلس ومجموعة الـــ18 الراعية لعملية التسوية السياسية مسؤولية استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين وأماكن تجمعهم.

 

وأوضح المصدر أن استمرار دول تحالف العدوان في استهداف المدنيين في معظم محافظات الجمهورية اليمنية يؤكد بما لا يدعى مجال للشك بأنها لا تريد السلام..

 

مبينا أن هذه المجزرة رسالة واضحة للمجتمع الدولي لمعرفة من يعرقل عملية السلام في اليمن.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين