آخر الأخبار :
قيادة العدوان السعودي تمنع مرتزقتها من إتمام تبادل الاسرى منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة جبرائيل: صمود سورية في مواجهة الإرهاب أنقذ المنطقة بأكملها زاخاروفا: الولايات المتحدة منحت نفسها صفة الدولة المميزة عالميا وفشلت في تحقيق مهامها ناطق حكومة الإنقاذ يسخر من محاولات أمريكا التنصل من دورها في قيادة العدوان القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر بالخارجية: مجزرة العدوان في ضحيان جريمة حرب لن تسقط بالتقادم

مصدر بالخارجية: مجزرة العدوان في ضحيان جريمة حرب لن تسقط بالتقادم

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-08-2018 ) الساعة ( 9:00:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بشدة جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وأخرها جريمة استهداف حافلة تقل طلاب في سوق وسط مدينة ضحيان بمحافظة صعدة راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح.

 

وأكد المصدر أن هذه الجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم.. لافتا إلى أن مجزرة ضحيان جريمة حرب مكتمل الإركان.

 

وأشار المصدر إلى أن هذه المجازر تؤكد مجدداً بأن هدف العدوان هو إبادة الشعب اليمني من خلال استهدافه المباشر بطيران العدوان أو من خلال الحصار الشامل ومنع وصول المساعدات الإنسانية والعلاجية والوقود واستمرار الحصار على مطار صنعاء الدولي.

 

وحمل المصدر المجتمع الدولي وبالأخص مجلس الأمن والدول الخمس الدائمة العضوية بالمجلس ومجموعة الـــ18 الراعية لعملية التسوية السياسية مسؤولية استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين وأماكن تجمعهم.

 

وأوضح المصدر أن استمرار دول تحالف العدوان في استهداف المدنيين في معظم محافظات الجمهورية اليمنية يؤكد بما لا يدعى مجال للشك بأنها لا تريد السلام..

 

مبينا أن هذه المجزرة رسالة واضحة للمجتمع الدولي لمعرفة من يعرقل عملية السلام في اليمن.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين