آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أحزاب اللقاء المشترك تدين بشدة مجزرة العدوان السعودي بضحيان وموكب تشييع في مجز بصعدة وخيام البدو بحرف سفيان بعمران وتؤكد على أهمية الرد

أحزاب اللقاء المشترك تدين بشدة مجزرة العدوان السعودي بضحيان وموكب تشييع في مجز بصعدة وخيام البدو بحرف سفيان بعمران وتؤكد على أهمية الرد

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 09-08-2018 ) الساعة ( 8:01:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أدانت أحزاب اللقاء المشترك بشدة مجزرة العدوان السعودي الأمريكي في مدينة ضحيان بصعدة جراء استهدافه حافلة نقل طلاب راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح وكذا استهداف موكب تشييع في مجز بصعدة وخيام البدو بحرف سفيان بعمران.
وأكدت أحزاب اللقاء المشترك في بيانها اليوم أن هذه المجازر جرائم حرب ضد الإنسانية تتنافى مع كل الشرائع والأديان والمواثيق والقوانين الدولية.
ولفت البيان إلى أن تحالف العدوان لم يكن ليتمادى في استهداف المدنيين وقتل الأسرى والتعزير بهم واختطاف النساء إلا في ظل صمت وعجز وتواطؤ المجتمع الدولي.
وأكدت أحزاب اللقاء المشترك أن الدم سينتصر على السيف في هذه الأيام الحرم وأن الجيش واللجان الشعبية أقدر اليوم على الرد القاسي الذي ينكل بالعدو الغادر والجبان.
ودعت سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والبحرية اليمنية للرفع من مستوى الضربات الموجعة لتحالف العدوان ردا على جرائم الإبادة الجماعية بحق أطفال اليمن والأسرى والمدنيين العزل.
وجدد البيان التأكيد على أن هذه الغطرسة تدل على تخبط وفشل العدوان عسكريا وسعيه لإفشال الجهود السياسية التي تدعو للحل السياسي والتهدئة.
ودعا البيان شرفاء العالم إلى إدانة هذه الجرائم والمجازر والانتفاضة في وجه النظامين السعودي والإماراتي المتمردين على الشرعية الدولية.
 

خاص


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين