آخر الأخبار :
قيادة العدوان السعودي تمنع مرتزقتها من إتمام تبادل الاسرى منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة جبرائيل: صمود سورية في مواجهة الإرهاب أنقذ المنطقة بأكملها زاخاروفا: الولايات المتحدة منحت نفسها صفة الدولة المميزة عالميا وفشلت في تحقيق مهامها ناطق حكومة الإنقاذ يسخر من محاولات أمريكا التنصل من دورها في قيادة العدوان القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أحزاب اللقاء المشترك تدين بشدة مجزرة العدوان السعودي بضحيان وموكب تشييع في مجز بصعدة وخيام البدو بحرف سفيان بعمران وتؤكد على أهمية الرد

أحزاب اللقاء المشترك تدين بشدة مجزرة العدوان السعودي بضحيان وموكب تشييع في مجز بصعدة وخيام البدو بحرف سفيان بعمران وتؤكد على أهمية الرد

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 09-08-2018 ) الساعة ( 8:01:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أدانت أحزاب اللقاء المشترك بشدة مجزرة العدوان السعودي الأمريكي في مدينة ضحيان بصعدة جراء استهدافه حافلة نقل طلاب راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح وكذا استهداف موكب تشييع في مجز بصعدة وخيام البدو بحرف سفيان بعمران.
وأكدت أحزاب اللقاء المشترك في بيانها اليوم أن هذه المجازر جرائم حرب ضد الإنسانية تتنافى مع كل الشرائع والأديان والمواثيق والقوانين الدولية.
ولفت البيان إلى أن تحالف العدوان لم يكن ليتمادى في استهداف المدنيين وقتل الأسرى والتعزير بهم واختطاف النساء إلا في ظل صمت وعجز وتواطؤ المجتمع الدولي.
وأكدت أحزاب اللقاء المشترك أن الدم سينتصر على السيف في هذه الأيام الحرم وأن الجيش واللجان الشعبية أقدر اليوم على الرد القاسي الذي ينكل بالعدو الغادر والجبان.
ودعت سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والبحرية اليمنية للرفع من مستوى الضربات الموجعة لتحالف العدوان ردا على جرائم الإبادة الجماعية بحق أطفال اليمن والأسرى والمدنيين العزل.
وجدد البيان التأكيد على أن هذه الغطرسة تدل على تخبط وفشل العدوان عسكريا وسعيه لإفشال الجهود السياسية التي تدعو للحل السياسي والتهدئة.
ودعا البيان شرفاء العالم إلى إدانة هذه الجرائم والمجازر والانتفاضة في وجه النظامين السعودي والإماراتي المتمردين على الشرعية الدولية.
 

خاص


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين