آخر الأخبار :
قيادة العدوان السعودي تمنع مرتزقتها من إتمام تبادل الاسرى منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة جبرائيل: صمود سورية في مواجهة الإرهاب أنقذ المنطقة بأكملها زاخاروفا: الولايات المتحدة منحت نفسها صفة الدولة المميزة عالميا وفشلت في تحقيق مهامها ناطق حكومة الإنقاذ يسخر من محاولات أمريكا التنصل من دورها في قيادة العدوان القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

هام : الجيش اليمني يعلن جاهزية القوات البحرية لضرب أي أهداف معادية

هام : الجيش اليمني يعلن جاهزية القوات البحرية لضرب أي أهداف معادية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-08-2018 ) الساعة ( 7:04:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني عبدالسلام جابر إن القوات البحرية والدفاع الساحلي في حالة جاهزية كاملة لضرب أي أهداف معادية تحاول اختراق المياه الإقليمية اليمنية والقدرة على مواجهة وإيقاف أي تحركات مشبوهة في أي مكان وزمان إذا ما استدعى الأمر ذلك.

 

 

 

وقال الوزير جابر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن الجيش واللجان الشعبية تمكنا من تطوير قدراتهما العسكرية في مختلف التشكيلات الجوية والبرية والبحرية إلى جانب التطور المتواصل الذي تشهده القوة الصاروخية اليمنية سواء في إنتاج الصواريخ القصيرة والمتوسطة المدى أو في إنتاج وتطوير الصواريخ الباليستية بعيدة المدى والتي باتت أمرا واقعا كقوة ردع فعالة في معركتنا المصيرية مع العدوان الدولي الظالم على بلادنا”.

 

 

 

وأكد أن الإنجازات الكبيرة التي تحققت للجيش واللجان الشعبية لا سيما التطور النوعي للقدرات البحرية والجوية بشقيها الدفاعي والهجومي لاتشكل أي تهديد لمصالح الدول التي تحترم سيادة اليمن وحقه المشروع في الدفاع عن حدوده وحماية مياهه الإقليمية.

 

 

 

وحذر وزير الإعلام العدوان الأمريكي الإسرائيلي من أية مغامرات طائشة تمس سيادة مياه اليمن الإقليمية .. مؤكدا بأن الرد سيكون مؤلما وحاسما.

 

 

 

وسخر جابر من أحلام إسرائيل في عبرنة البحر الأحمر وخليج عدن كما جاء على لسان رئيس وزرائها قبل أيام .. وقال” إسرائيل اليوم لم تعد إسرائيل التي صورها الإعلام الصهيوني في الذهن العربي كقوة عسكرية لاتقهر ليقيننا بأنها أصبحت أضعف مما يعتقد أذنابها في المنطقة، وإننا في اليمن نؤمن إيمانا مطلقا بانها فعلا أوهن من نسيج العنكبوت”.

 

 

 

وجدد وزير الإعلام تحذيره للكيان الإسرائيلي من محاولة تناسي خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي قال فيه بأن على إسرائيل أن تحسب حسابا لليمنيين منذ الآن في أية مواجهة عربية مقبلة معها.

 

 

 

وأشار إلى أن اليمن أصبح منذ إلقاء السيد القائد لذلك الخطاب التاريخي الشجاع، جاهزا وتواقا لمواجهة إسرائيل وجها لوجه بدلا عن مواجهة أذنابها من المتصهينين العرب.


متابعات - أنصار الله


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين