آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

للعام الرابع .. السعودية تسيس الحج بوجه اليمنيين

للعام الرابع .. السعودية تسيس الحج بوجه اليمنيين

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-08-2018 ) الساعة ( 4:42:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد وكيل قطاع الحج والعمرة اليمني عبدالله عامر، اليوم الأربعاء، أن النظام السعودي يمنع للعام الرابع التفويج الرسمي للحجاج اليمنيين إلى المشاعر المقدسة في مكة والمدينة.


وشدد عامر خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بالعاصمة صنعاء على أن النظام السعودي يعمد على تسييس الحج ولم يدخل حاجا يمنيا بصفة رسمية.

ونوه إلى أن النظام السعودي فرض رسوما مالية باهظة على الحجاج اليمنيين ووضع في طريقهم كافة العراقيل.

وأضاف أن النظام السعودي أقفل جميع المنافذ أمام الحجاج اليمنيين وأبقى على منفذ الوديعة غير المؤهل إمعانا في إذلال ضيوف بيت الله.

وأشار إلى أن النظام السعودي وضع الحجاج اليمنيين تحت رحمة مرتزقته وجماعات لا تقيم للشعائر حرمة وهمها جني الأموال، لافتا إلى أن عملاء العدوان فكوا الربط الشبكي بين جوازات العاصمة صنعاء ومنفذ الوديعة لإعاقة الحجاج.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين