آخر الأخبار :
اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر مسئول بوزارة الخارجية يدين محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي

مصدر مسئول بوزارة الخارجية يدين محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 06-08-2018 ) الساعة ( 3:08:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان مصدر مسئول بوزارة الخارجية بأشد العبارات محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية ،نيكولاس مادورو، يوم أمس السبت أثناء إلقائه كلمة خلال العرض العسكري الذي أقيم في العاصمة كراكاس .

 وأعرب المصدر عن إدانة الجمهورية اليمنية للأعمال الإرهابية التي تستهدف  أمن واستقرار الدول ،والتدخل في شئونها الداخلية ، مشيراً إلى أن اليمن عانت من تلك الاعمال الإجرامية وآخرها اغتيال الرئيس الشهيد / صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى .
وأكد المصدر على ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصورة ،واستئصال شأفتة ،وتقديم مرتكبيه ومموليه إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.
وأعرب المصدر عن تضامن الجمهورية اليمنية حكومة وشعباً مع حكومة وشعب جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة ووقوفها إلى جانبها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها .


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين