آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر مسئول بوزارة الخارجية يدين محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي

مصدر مسئول بوزارة الخارجية يدين محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 06-08-2018 ) الساعة ( 3:08:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان مصدر مسئول بوزارة الخارجية بأشد العبارات محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية ،نيكولاس مادورو، يوم أمس السبت أثناء إلقائه كلمة خلال العرض العسكري الذي أقيم في العاصمة كراكاس .

 وأعرب المصدر عن إدانة الجمهورية اليمنية للأعمال الإرهابية التي تستهدف  أمن واستقرار الدول ،والتدخل في شئونها الداخلية ، مشيراً إلى أن اليمن عانت من تلك الاعمال الإجرامية وآخرها اغتيال الرئيس الشهيد / صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى .
وأكد المصدر على ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصورة ،واستئصال شأفتة ،وتقديم مرتكبيه ومموليه إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.
وأعرب المصدر عن تضامن الجمهورية اليمنية حكومة وشعباً مع حكومة وشعب جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة ووقوفها إلى جانبها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها .


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين