آخر الأخبار :
سفير اليمن بدمشق: انتصار سورية على الإرهاب بداية لإفشال (صفقة القرن) خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الهند: نسعى لشراكة طويلة مع ايران وعلاقاتنا بها لاتخص طرفا ثالثا

الهند: نسعى لشراكة طويلة مع ايران وعلاقاتنا بها لاتخص طرفا ثالثا

الجماهير برس - إيران      
   الخميس ( 19-07-2018 ) الساعة ( 9:07:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد "فيجي كومار سنغ" وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية، أن علاقات بلاده مع ايران مستقلة ولاتخص اي طرف ثالث وذلك على وقع الضغوطات التي تمارسها اميركا على نيودلهي بسبب علاقاتها الاقتصادية النفطية مع طهران.

ونقلت  صحيفة " إنديا توداي" الهندية عن الوزير سنغ توضيحه بأن الهند وايران يعملان على شراكة طويلة الامد لترسيخ التجارة في مجال الطاقة، وأنهما بصدد استكمال التعاون الاستثماري في ميناء جابهار الايراني المطل على بحر عمان حسبما افادت وكالة فارس للانباء.

وتأتي هذه التصريحات في ظل محاولات اميركا  "تصفير" صادرات النفط الايراني عبر ممارسة الضغط على مشتري النفط التقليديين مثل الهند واليابان والصين.

وأرتفعت واردات الهند النفطية من إيران إلى نحو 705 آلاف برميل يوميا في مايو/أيار 2018 مسجلة أعلى مستوياتها منذ أكتوبر/تشرين الأول 2016، على الرغم من التهديدات بفرض الحظر الاميركي على طهران في نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين